نشر صالح الجسمي شقيق الفنان الاماراتي حسين الجسمي قائلاً: (أيدت محكمة استئناف دبي اليوم الحكم بإبعاد مريم حسين من الدولة نهائياً وحبسها شهرًا بدلًا من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءتي أنا صالح الجسمي ، أشكر كل من وقف بجانبي وساندني وشكراً لقضاء الامارات النزيه وأرجو التطبيق من النيابة ورجال التحريات فالقانون فوق الجميع).

كلام الجسمي، لم يعجب الفنانة الاماراتية، أحلام التي دافعت عن النجمة المغربية، مريم حسين ووجهت تغريدة لصالح قالت فيها: (حرام بنت تنسجن وعندها طفله حنا ياما تأذينا بس لي وصل الامر الى السجن الانسان يكون انسان، الكبر فقط لله).

وتابعت: (اخذت عهد على نفسي اني ما اتدخل في اي شي وهاذي الانسانه لاتربطني بها أي معرفه إنما في النهايه لو ما اعرفها بدافع انها ما تدخل السجن عشان البنت البريئه اللي بين ايديها خلك اكبر).

وأضافت تهين الجسمي وتؤدبه: (وعندي طلب منك اخير واتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك اعتقد ان عندك اشياء اهم واذا ماعندك حاول تبحت وتجدد نفسك لتكسب ود الناس اكثر شوف أخوك حسين الجسمي مدرسه وانسان الكل يحترمه لانه عمل اساس لنفسه ومريم حسين هي بنت وكل انسان يغلط خليك احسن وتنازل).

الجسمي استغرب كلام من تعتدي على كل مخلوقات ربنا وتهين الناس والأوطان والديانات وتدعي العفة في محاولتها لردع الجسمي فرد قائلاً: (لا تدخلي حسين في مشكلة بيني وبين أحد أم فاهد، هذي قضية وصلنا فيها للقضاء واللي يروح للقاضي يرجع راضي، وفي الأخير ما طلبنا وقلنا غير إن الواحد يعتذر وما يكابر الغلط ولكن قوبل كلامي بوابل من السب بحقي وأسرتي وحتى حسين نفسه لم يسلم وعلى مدى عامين وشبه اسبوعي وانا أنسب، لا تنازل).

رد الجسمي جاء محترمًا جدًا ويُشكر عليه لأنه حيّد شقيقه عن شغله وأدّب أحلام التي تزج بأنفها في كل قضية.

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار