تقضي المطربة الإماراتية أحلام وقتًا ممتعًا برفقة زوجها مبارك الهاجري وأبنائهما، في جبال الالب فرنسا، حيث اشترت شاليه لتمضي فيه عطلها كلما أرادت. أحلام نشرت فيديو ظهرت من خلاله تعانق زوجها بحرارة وعبرت عن حبها الشديد له، كأنها تستفز عدوتها الفنانة السورية أصالة نصري التي طلقها زوجها طارق العريان أو طلقته بعدما عرفت بخيانته لها. وعلقت على الفيديو:

طلاق اصالة نصري وخلافات وخيانة

(الله لايحرمني منك ولا يفرقنا ويحفظ لنا عيالنا واحلا اجازه وطاقه ايجابيه الحمد لله كل عام وانت روحي وقلبي وعمري وصديقي @mubarakalhajri_q @4fd #احبكشكراً على السعاده اللي تعطيني اياها دايم).

الإعلامي المصري تامر أمين أعلن خبر انفصال أصالة أيضًا عن المخرج طارق العريان، خلال برنامجه (آخر النهار)، الذي يعرض على قناة النهار.

وقال إن الأزمة التى تمر بها أصالة حاليا خلال انفصالها عن زوجها طارق العريان كانت سببًا رئيسيًا فى بكائها على مسرح موسم الرياض، خاصة عندما غنت (ذاك الغبي).

وتابع تامر أمين قائلا: (في النهاية، ما نقوله، ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما، ياريت، ولو كان الانفصال خيرًا لهما، يبقى خلاص) مطالبا هبة الأباصيري بعدم التحيز لأصالة والوقوف بجانبها دون معرفة تفاصيل الأزمة.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة