أعلنت أحلام أنها ستحيي حفلًا في ٢٤ من هذا الشهر في العاصمة السعودية الرياض على مسرح أبو بكر سالم، سيكون مخصصًا لها فقط وستغني كلّ أرشيفها منذ انطلاقتها في عالم الفن أي قبل ٢٥ عامًا.

شكرت المستشار تركي آل الشيخ الذي اختار أن يسمي الحفل بـ (ليلة فنانة العرب)، ما يعني إنه أطلق عليها لقبًا لطالما أرادته لكنها لم تحصل عليه ولم يمنحها إياه أحد من الكبار، مع أنها زعمت أن فنان العرب محمد عبده أعطاها هذا اللقب لكننا لم نسمعه يومًا يقر بالأمر!

نشرت الإعلان الترويجي لحفلتها وكتبت تجلل آل الشيخ: (تكليف وتشريف ان تكون لي ليله منفرده وتحمل اسمي ⁧‫احلام‬⁩ وفي ختام موسم الرياض شكراً معالي المستشار تركي ال الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيره استمرت خمسه وعشرين عام توجت ب ⁧‫ليلة فنانة العرب‬⁩ انتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت ⁧‫احلام‬⁩ بنت زايد‬⁩).

أحلام تفاخر بعلاقتها بالمستشار الذي اعتقد أنه مخولٌ لمنح الألقاب كما يشاء للفنانين، وتناسى أن كبار عمالقة الفن في الشرق العربي كانوا يجتهدون ويكافحون لصنع مسيرة حافلة بمئات الأعمال الناجحة خلال عقود طويلة وكانوا غالبًا ما يرفضون الألقاب لأنها لا تعنيهم لأنهم يعلمون بقرارة أنفسهم أن أسماءهم ألقابهم، وأن ما صنعوه أهم بكثير من سخافات كهذه.

وإن كانت أحلام فنانة العرب فأين ذهبت الفنانة القديرة نوال الكويتية التي لا تقل نجاحًا ولا ثقلًا ولا أهميةً عنها في الخليج؟ وأين كل الفنانات العربيات اللواتي تسبقن الإماراتية بمؤشرات الأرقام والإحصائيات؟ وما آخر أغنية نجحت لها ومتى أصدرتها؟

أحلام تعلن نفسها فنانة العرب بموافقة تركي آل الشيخ؟
Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار