أذهلتنا أحلام وهي تكذب أمام الملايين من متابعيها دون أن تستحي، لكنها لم تفاجئنا وهي تستخدم الشتائم التي اعتقدنا أنها تخلّت عنها بعدما تغيّر شكلها وخسرت وزنها.

ما حدث الآن أنه وبعدما أعادت تغريدة لصورة أحد متابعيها منذ أسبوعيْن، وتضمنت آنذاك كمامة مصنوعة من الألماس، لتوحي للعالم إنها تضعها لتحمي نفسها من فيروس كورونا، هاجمت أحد رواد (السوشيال ميديا) بشراسةٍ وهددته باللجوء إلى المحاكم بعدما فعل مثلها، أي أعاد نشرها لا أكثر!

إقرأ: هل تقاوم أحلام كورونا بالألماس؟ – صورة

لم نفهم كيف قررت الآن أن تنكر فعلتها وكلنا رأيناها تفاخر بتلك الكمامة وحتى ولو لم تكن لها، وهل هذا نوع من الانفصام يلازم شخصيتها؟

من الجمل التي كتبتها تهين بها ذاك الذي نشر صورة الكمامة المزعومة: ( اذا خاطبك السفيه قل سلاما وش ارد على واحد سفيه مثلك بس لك رد مني بتشوفه قريبًا)، و(نموذج من السفاله والسفاهه اللي يمرون بحياتن)، وتابعت: (المشكله من الجرابيع تطلع الريحه النتنه للاسف وسكت عنهم كثير بس هذا موضوع حساس والعالم ما تصدق تسمع شي الا وللاسف تصدقه حسبي الله ونعم الوكيل فيه ).

أحلام ادّعت أنه يريد الشهرة وكأنها لم تتفاعل قبله مع الصورة وقالت: (بشهره لما اصور معاه في المحكمه اعلمه كيف يشتهر وليش الشهره بهالطريقه المخزيه للاسف بس ما اقول الا حسبي الله عليه الله لايحلله ولا يبيحه).

بحثنا عن اسم الشاب ورأيناه يرد على الفنانة الإماراتية بكل احترام ويذكرها كيف نشرتها وحكى: (إذا كانت الصورة غير حقيقية فقاضي من نشرها).

أحلام عاشت دور المضطهدة رغم اعتذار الشاب الذي روى: (بالعكس أحلام كانسانة أحترمها وأقدرها)، فعقبّت: (وكلت امري لله فيك هو بياخذ حقي منك ظلمتني وخليت العالم تدعي علي وتسبني حسبي الله ونعم الوكيل فيك).

أحلام وتعليقاتها مع الشاب الذي أعاد نشر صورة الكمامة
Copy URL to clipboard
24 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار