أحلام وبعد ترحيل زوجها تدخل الإمارات وتنتصر وتشكو الحسد – فيديو

أحلام وبعد ترحيل زوجها تدخل الإمارات وتنتصر وتشكو الحسد - فيديو
أحلام وبعد ترحيل زوجها تدخل الإمارات وتنتصر وتشكو الحسد – فيديو

ليس سهلاً ما تعاني منه أحلام، التي تعيش بين بحر افتراضي من الدماء وسيوف ورماح ترتفع بين بلادها (الامارات – قطر).. اين تقف أحلام وقطر بلدها والإمارات بلدها ولا تريد أن تكون جزءًا من الحرب؟

وفي حين يُمنع زوجها من دخول الإمارات ليس بصفته قطري وحسب، بل لأنه وحين كان يقيم في الامارات غرد يناصر قيادة بلده، فتم ترحيله على الفور، من دولة الامارات في يونيو – حزيران العام الماضي 2017، وغادرت معه أحلام.

وعاشت أحلام العام الماضي وقبله وبعده، صراعاً نفسياً كبيراً، وربما إحباطاً، بعد اتخاذ دولة الإمارات قراراً بترحيل زوجها، مبارك الهاجري، التابع لأميرهِ ورئيس دولته قطر.

وبين كل هذه الحروب لم تكن أحلام إلا كتلة أحزان على بلادها التي تتقاتل أي كانت كالأم التي يذبح أبناؤها بعضهم البعض وعاجزة عن التدخل.. وليس أصعب من الاحساس بالعجز.

لذا جاء دخولها الإمارات في يوم وطني وليس عادياً يشكل انتصاراً عظيماً على العجز الموجع فشعرت بالفرح وتصرفت في هذا الفيديو الذي نشرته عقب خروجها من حفلها وتحدثت عن الحسد على طريقتها.. شاهدوه.

View this post on Instagram

#احلام امـــــا عين قووويه ..😂 💔🙊₎ ˛هُ ˛ ❥ منشن للي تبيه يشوف الفيديو جاي من الاكسبلور ارحب طق فولو واضحك واستانس #شوق_الهادي #فرح_الهادي #جاي_من_الاكسبلور_فولو_جعلك_للجنة☹😆 #روى_الصبان #رؤى_الصبان #حمود_الفايز #مريم_حسين #فيصل_الفيصل #حليمة_بولند #حلا_الترك #قصف_جبهات #احلام_الشامسي #نوال_الكويتيه #شوجي #هنادي_الكندري #المهرة_البحرينية #فضايح #مريم_حسين #شيلاء_سبت #شذى_سبت #شيماء_علي #سوشل_ميديا #مسلسلات_خليجية #مشاهير #مسلسلات #بيفور_اند_افتر #هند_البلوشي #روان_بن_حسين #تمثيل

A post shared by حساب المشاهير 🇸🇦🇸🇦 (@g.alainzi_) on

سليمان برناوي – الجزائر