مشترك The Voice يكشف شخصية إليسا الحقيقية

اليسا مثال المرأة اللبنانية والعربية الناجحة، تشارك هذا العام في لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج The Voice مع عاصي الحلاني، محمد حماقي وأحلام، وبدأ البرنامج بإيقاع بطيء ولاحقته بعض الانتقادات إلا أن النجوم عرفوا كيف يسيطرون على الوضع وينقذون The Voice من الفشل الذريع إلى الآن.

النجمة اللبنانية اليسا والمشترك ذا فويس أحمد الحلاق
النجمة اللبنانية اليسا والمشترك ذا فويس أحمد الحلاق

خلال مرحلة الصوت وبس، أهدت صاحبة أغنية (عكس الي شايفينها) قلباً أحمر صغيراً للمشترك السوري أحمد الحلاق، وطالبته بالإنضمام إلى فريقها، وقالت له: “هيدا قلبي بقدّملك ياه” ومن بعد كلامها المعسول اختارها أحمد لتكون مدربته في رحلته في ذا فويس.

وفي مرحلة المواجهة، أبدع أحمد الحلاق بصوته وبثقته على المسرح، واختارته اليسا لينتقل إلى مرحلة العروض المباشرة للمنافسة على اللقب. لكن أحمد كان كغيره من الناس الذين يعتقدون بأن إليسا متكبرة ومغرورة، ويطلقون عليها الأحكام قبل معرفتها شخصياً.

فأحمد الحلاق نشر فيديو على صفحته على الفايسبوك، كاشفاً عن شخصية اليسا الحقيقية والتي لا يعرفها الكثيرون وقال: (بعض الناس يقولون عن إليسا إنها قوية إو أنها مغرورة أو ما إلى ذلك لكن على أرض الواقع رأيتها إنسانة طيبة جداً وعفوية وذات قلب طيب جداً ودائماً في حالة من الرواق)

إليسا لا تعرف الغرور، لكنها صادقة بكل أفعالها، ولا ترتدِ الأقنعة لإقناع من حولها بل تتصرّف على طبيعتها دائماً.

فريق التحرير