انتشرت اليوم، صورة للفنان المصري أحمد_العوضي، أثناء مغادرته مطار القاهرة، متجهاً إلى سويسرا لأجل البقاء بجانب زوجته الفنانة ياسمين_عبد_العزيز التي تتلقى علاجها هناك.

ياسمين غادرت المستشفى في القاهرة، منذ أسابيع قليلة، وطمأن زوجها جمهورها على صحتها، لكنه أعلن سفرها إلى سويسرا لأجل استكمال علاجها هناك.

أوضح العوضي سبب عدم سفره مع ياسمين للعلاج وقال: (لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف سويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد).

وأضاف أحمد: (الوقت كان ضيقا وياسمين كانت ترغب في الإطمئنان عللى حالتها مع الأطباء في الخارج ، وذلك بعد ما حدث خطأ طبي هنا).

كانت مصادر مقربة من ياسمين اكدت إنها اصيبت بورم ليفي في الرحم، وخضعت لعملية جراحية لإزالته تحت إشراف الطبيب سامح زكي.

خلال إجراء الجراحة حدث خطأ طبي كبير، سبب لها تسمماً في الدم أدى إلى تدهور حالتها الصحية واستلزم خضوعها لعملية جراحية أخرى، ومن ثم نقلت إلى العناية المركزة.

ورغم انتشار تلك المعلومات إلا أن زوجها الفنان أحمد العوضي، يلتزم الصمت ويرفض الادلاء بأي تفاصيل عن حالتها الصحية.

اكتفى العوضي بطلب الدعاء لها، موضحاً أن حالتها صعبة وعبر عن قلقه الشديد عليها، معتبراً أنه يمر بأضعف لحظات حياته.

إقرأ: ياسمين عبد العزيز لم تلجأ للتجميل وهذه النتيجة! – فيديو

كتب العوضي عبر صفحته:

(يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا … انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه.. انا لاول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه … بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه.. انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف مره).

تابع: (وانا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك …. قومي عشان انا بحبك… بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا، اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك .. ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم).

إقرأ: ياسمين عبد العزيز وضعت المساحيق لمرة نادرة! – صورة

ياسمين الآن أفضل وتحسنت حالتها، لكنها غادرت القاهرة متوجهة إلى سويسرا لاستكمال علاجها هناك.

أحمد العوضي هل سافر لياسمين عبد العزيز؟ - صورة
أحمد العوضي في المطار
Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار