انتقد الممثل المصري أحمد العوضي، بعض الأزواج الذين يتحدثون عن أسباب انفصالهم على الملأ، ويهينون بعضهم البعض بعد الطلاق.

كتب العوضي عبر صفحته:

(والله يا جماعة هو بعيد عن مين خان مين ومين خانت مين.. هو أصلا فكرة إنك تفضح علاقة أنت كنت فيها هو شئ في منتهي القذارة وعدم التربية.. يعني كنت في علاقة وطلع وحش راح لحاله… حلو أديك متهني معاه .. لكن إنك تطلع (ي) وتقول أسباب الانفصال حاجة قذرة جدا الصراحة).

لم يوضح أحمد زوج الفنانة ياسمين_عبد_العزيز، من يقصد بكلامه، مما جعل بعض متابعيه يتوقعون أنه يقصد واقعة انفصال الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، التي أعلنت أن انفصالها جاء إثر خيانات زوجها المتكررة لها ما أصابها بفيروس جنسي.

اقرأ: روان بن حسين تعلن انفصالها واصابتها بمرض جنسي!

نحن نوافق العوضي على رأيه، الدنيا أخلاق، والعلاقة الزوجية لها قدسيتها، ولا يصح أن تفضح أمورها على الملأ مهما كانت أسباب الانفصال.

كما أننا لا نصدق هذه الفاشنيستا الجميلة شكلاً والقبيحة عقلاً، التي تسعى للشهرة بكل ما تملك، ومنذ أسبوعين فقط نفت شائعة طلاقها وأطلت في فيديو سخيف تحدثت فيه عن قوة علاقتها بزوجها، وأمس فجأة أعلنت أن زوجها يخونها مرارًا وتكرارًا، وإنها أُصيبت بمرض جنسي نقله لها من علاقاته المتكررة مع فتيات الليل، وانها انفصلت عنه!

فهل اكتشفت روان خياناته المتكررة ومرضها الجنسي في يوم وليلة؟

اقرأ: روان بن حسين توضح حقيقة طلاقها – فيديو

كيف نصدقها وهي من أعلنت بنفسها من قبل، عن خيانته لها في فترة الخطوبة وانفصلت عنه، ثم ظهرت بشكل مفاجئ ببطن منتفخ تعلن حملها من رجل غامض، لم توضح هويته إلا عندما حانت ولادتها، لتصدم الجميع أنه هو خطيبها السابق الذي تركته بسبب الخيانة!

اقرأ: روان بن حسين فضحت خطيبها ونشرت صورتها – وثيقة

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
19 أكتوبر 2020
21:29
إصابة اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني ب كورونا
19:41
وزير الخارجية الأميركية للرئيس عون: سنعمر البيوت في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار