خرج شقيق الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وائل يفضحها، ويقول إنها على علاقة بالممثل أحمد العوضي الذي يصغرها بعشر سنوات، وأصبح يعايرها وكأنها ارتكبت جرمًا غير أخلاقي، وروى إنها تخلت عن أسرتها مع أنها يومًا لم تترك والدتها.

إقرأ: شقيق ياسمين عبد العزيز يفضحها: رايحة تعرفي واحد أصغر منك بعشر سنين! – وثيقة

عاد واعتذر منها بعدما هاجمه كثيرون من زملائها وأصدقائها، أهمهما الشاعر أمير طعيمة والممثلة وفاء عامر لأنه لم يحترم خصوصية علاقته بها، وحاول تشويه سمعته مع أنها لم تخطئ.

إقرأ: شقيق ياسمين عبد العزيز: اعتبريني برا حياتك وأنا آسف – فيديو

حكى: (ربنا يوفقك وينجحك فى حياتك، أتكلمت بشكل يضايق أنا أسف، كل غرضى أنا كنت عاوز أعرف طبيعة العلاقة بينكما، والكلام الكتير كان تاعبنى، من النهاردة اعتبرينى بره حياتك، أنا تعبت وكفاية حروب مع الناس بسببك).

أحمد وياسمين لم يعترفا بعد بحبهما لبعضهما، لكنهما يكتمان مشاعرهما، ورغم كلّ الهجوم الذي شنه وائل واتهم فيه حبيب شقيقته بمحاولة استغلالها والتسلق على نجوميتها وملاحقتها من مكانٍ لآخر، إلا أنه لم يتخلَ عنها وتمسّك بها.

أحمد نشر منذ قليل فيديو صغيرًا يضمّ لقطات جمعت بينه وبين ياسمين من مسلسلهما (لآخر نفس)، على إيقاع أغنية (وعد مني) الرومانسية لتامر حسني، ونشره في هذا الوقت يدل على اعتراف غير مباشر بحبّه الكبير لها، فهل نراهما قريبًا يرتبطان رسميًا؟

Copy URL to clipboard
18 سبتمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
16 سبتمبر 2021
14:00
أعلنت فرنسا مقتل زعيم داعش في الصحراء الكبرى عدنان أبو وليد الصحراوي


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار