في مداخلة هاتفية مع برنامج (كلمة أخيرة)، الذي تقدمه المذيعة المصرية لميس_الحديدي عبر قناة (ON)، اوضح الفنان المصري أحمد_العوضي سبب تأخره في السفر إلى سويسرا، للتواجد بجانب زوجته الفنانة ياسمين_عبد_العزيز في رحلتها العلاجية.

علق العوضي، على شائعات انفصالهما، قائلًا: “متعودين على الإشاعات دي وبتطلع كل يوم أننا انفصلنا وفي مشاكل”، مضيفاً: “موضوع السفر وليه مسافرتش معاها الفكرة أن سويسرا كانت بتتطلب الحصول على الجرعتين من لقاح كورونا وياسمين كانت متطعمة وحاصلة على الجرعتين وأنا كنت حصلت على جرعة والثانية كان موعدها 22 أغسطس، هيبقى أنانية مني لو قولتلها استني أخد الجرعة الثانية وجاي معاكي”.

تابع: “أحنا مكناش في موقف الناس هتقول ايه والناس مش هتقول ايه كلنا كنا بنتكاتف عشان ننقذ مراتي وأنها تعدي من المحنة، أخدت اللقاح يوم 22 أغسطس ويوم 25 كنت عندها”.

اختتم كلامه: “الحمدلله ياسمين تعافت تمامًا ومجرد يومين نقاهة وهنرجع مصر”، موجهًا رسالة لزوجته ياسمين عبدالعزيز: “وحش الكون راجع وإن شاء الله هتبقى أحسن من الأول وترجع لشغلها”.

ياسمين كانت سافرت إلى سويسرا لإستكمال علاجها في الخارج بعدما كادت تفقد حياتها في مصر بسبب خطأ طبي خطير.

ورغم مرضها وخوف جمهورها عليها، إلا أن الشائعات لاحقتها وآخرها عن خلاف كبير وقع بينها وبين أحمد قبل سفرها لأنه لم يستطع مرافقتها في رحلتها إلى سويسرا.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز ومحتوى حسّاس – صورة

لكن الحقيقة أن أحمد لم يسافر معها في نفس التوقيت بسبب عدم وصول الفيزا الخاصة به، وفور وصولها توجه إلى سويسرا ليلحق بزوجته ويطمئن عليها.

كما انتشرت أيضاً شائعة وفاتها، التي نفاها على الفور شقيقها وائل عبد العزيز، الذي رد على الشائعات، معربًا عن حزنه الشديد من انتشار مثل هذه الأخبار على شقيقته، ومطالبًا جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل حتى تسترد صحتها، وتعود لجمهورها من جديد.

وكتب وائل عبد العزيز عبر صفحته: (حسبنا الله ونعم الوكيل، هتعمل إيه لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تُدان).

إذاً ياسمين ستعود إلى مصر بعد فترة طويلة من المرض، تعافت واستعادت صحتها، وانتصرت على المرض وهزمت جميع الحاقدين اصحاب الشائعات البغيضة!

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار