أحمد زاهر وقرار نهائي لابنتيه يصدم الجمهور – خاص

عبر النجم المصري أحمد زاهر عن سعادته بنجاح مسلسله الأخير (الحالة ج)، الذي عرض في شهر رمضان المبارك، وشاركته في بطولته الفنانة المصرية حورية فرغلي.

النجم المصري أحمد زاهر

قال زاهر في تصريحات خاصة: “تلقيت ردود أفعال جيدة على مسلسل الحالة ج في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أشاد بعض النقاد بالمسلسل ودوري به”.

عن المنافسة الشديدة التي شهدها الموسم الرمضاني السابق قال زاهر: “هذا العام لا يوجد مسلسل رقم واحد، هناك أعمال كثيرة ناجحة، وهناك 10 أو 13 مسلسل جيد، مثل مسلسل الحصان الأسود لأحمد السقا، ومن 30 يوم لآسر ياسين وباسل خياط، والزئبق لكريم عبد العزيز، وريح المدام لأحمد فهمي وأكرم حسني، وكفر دلهاب ليوسف الشريف، وغيرها من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً”.

الفنانان المصريان حورية فرغلي وأحمد زاهر في كواليس تصوير مسلسلهما (الحالة ج)
أحمد زاهر برفقة حورية فرغلي في كواليس تصوير الحالة ج

عن سبب خوضه السباق الرمضاني بمسلسل (الحالة ج) تحديداً قال زاهر: “عندما قرأت أول ست حلقات من المسلسل انجذبت للدور جداً، خصوصاً أن المؤلف فايز رشوان كتب قصة رائعة ومشوقة، كما أن تجسيدي لدور ضابط الشرطة هذه المرة مختلفاً تماماً عن دور الضابط الذي قدمته في مسلسل (آدم)”.

أضاف: “كما أنها المرة الأولى التي أقدم فيها مسلسل أكشن صريح، وأول مرة أتعاون مع شركة نيوسيرشي، إضافة إلى أن العمل مع حورية فرغلي كان مؤجلاً من العام الماضي”.

أحمد زاهر وابنتاه ليلى وملك وزوجته السيدة هدى

في ختام حديثه، أعلن زاهر عن توقف ابنتيه (ملك) و(ليلى) عن التمثيل في قرار قد يكون صادماً لكثير من محبي ابنتيه الجميلتين اللتين برعتا في تجاربهما التمثيلية، حيث قال زاهر: (ملك وليلى توقفتا عن التمثيل، ولن يشاركا في أعمال تمثيلية خلال الفترة المقبلة، أريد أن تستكمل ليلى وملك دراستهما وتدخلان الجامعة وتتخرجان منها، ومن ثم تعودان إلى التمثيل، “لازم يحصل فصل بين الطفولة والمراهقة”).

دينا حسين – القاهرة