احتفل الفنان المصري أحمد_سعد، بعيد ميلاد ابنته موجهاً لها رسالة عبر صفحته على السوشيال ميديا، ارفقها بصورة حديثة لهما معاً.

كتب سعد في رسالته:

(كل سنه وانتي طيبه يا اجمل حب في الدنيا يا اغلا الناس بحبك يا روح ابوكي كل سنه وانتي في حضني بتكبري وتحلوي).

تزوج المطرب أحمد سعد 3 مرات كانت أولى زوجاته هي السيدة لبنى بيومي من خارج الوسط الفني ولكنها صديقة الممثلة ريم الباردوي، وذلك عام 2006 وانجب منها طفليه الاثنين ولد وبنت ثم انفصل عن زوجته عام 2011 ليعلن بعدها عن علاقة عاطفية تجمعه بالممثلة المصرية ريم البارودي وكثرت الأقاويل بشأن زواجه منها سرا، أو زواجه علنا.

تم إعلان انفصال الثنائي أحمد سعد وريم البارودي رسميا في 2017، وذلك بعد أخبار كثيرة عنهما بشأن الانفصال والرجوع، أما الزيجة الثالثة للمطرب أحمد سعد كانت من الفنانة المصرية سمية_الخشاب ولم يستمر الزواج كثيرا حتى أعلنا انفصالهما عام 2019 بعد الكثير من المشاحنات التي ظهرت بشكل علني على وسائل الإعلام.

اقرأ: أحمد سعد يدفع 270 ألف جنية لسمية الخشاب

ووصلت الخلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب للمحاكم وتوعدت الأخيرة طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها.

واستطاع أحمد سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في البنك، الأمر الذي استفزها ودفعها للهجوم عليه بقسوة، خاصة أنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس، وأقامت دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

هذه لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الفنان أحمد سعد جدلاً واسعاً بسبب مشاجراته ومشاداته الكلامية مع جمهوره أو حتى مع أقرب الأقربين، حيث كانت طليقته الفنانة سمية الخشاب قد تقدمت بدعوى قضائية ضده بمحكمة الأسرة تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا.

اقرأ: أحمد سعد يغازل خطيبته : خطيرة – صورة

كما قدمت لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف، بالإضافة إلى أنها رفضت الصلح معه وأصرت على الحصول على مستحقاتها، في حين ألزمت المحكمة سعد بدفع 270 ألف جنيه في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب كنفقة للعدة والمتعة.

ومنذ أشهر قليلة تزوج سعد من مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، لتعد الزيجة الرابعة له، رغم انفصاله عنها في أثناء فترة الخطوبة.

أحمد سعد وابنته
أحمد سعد وابنته
Copy URL to clipboard













منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات


منذ 3 سنوات


منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار