منذ سنتين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

تستعد عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة باريس هيلتون للتوجه إلى دبي لإجراء جلسة تصوير مع الموديل المصري أحمد قدري بعدسة المصور الأميركي تيري ريتشاردسون Terry Richardson في دبي أو في مدينة نيويورك بعد ثلاثة أشهر تقريبًا، علمًا بأن باريس هيلتون تجمعها صداقة قديمة مع الموديل المصري أحمد قدري.

#SurfsUp 🏄🏼‍♀️

A post shared by Paris Hilton (@parishilton) on

أحمد قدري شاب مصري يعمل في مجال عرض الأزياء، يتابعه العديد من المشاهير عبر الإنستغرام لا سيما عارضات الأزياء العالميات ناعومي كامبل التي ساندته في مسيرته من اللحظة الأولى وباريس هيلتون وحليمة آيدن، بالإضافة إلى نجوم هوليوود بما فيهم ريدوان الذي التقى به برفقة الليدي غاغا عام 2013، نيكي ميناج، والممثلة إيما روبرتس وبيلا وجيجي حديد وغيرهم.

#model #photosession Photography by @alwi_karim 📸

A post shared by Ahmad Kadry (@ahmadkadry1) on

كذلك، يسعى المصري أحمد قدري أن يصبح من بين عارضي الأزياء العالميين وبالتالي التوقيع مع إحدى أكبر شركات المودلينغ مثل Next Modeling Agency، ليكون أول عارض أزياء عربي يوقع مع هذه الشركة العالمية.

"Save me"

A post shared by Ahmad Kadry (@ahmadkadry1) on

من الملاحظ أن للشاب أحمد قدري معارف عديدة من الوسط الفني، فإلى جانب النجوم العالميين، غالبًا ما ينشر أحمد قدري صورًا عبر حساباته على الإنستغرام والفيسبوك برفقة فنانين عرب بما فيهم النجمة المصرية فيفي عبدو، النجمة يسرا، الممثلة غادة عادل وغيرهنّ .

فانيسا الهبر – بيروت