غالبًا ما يشارك الممثل الأميركي العالمي ويل سميث خلال مقابلاته التلفزيونية ومؤخرًا عبر اليوتيوب نصائح وتجربات شخصية ملهمة أوصلته للنجومية بما فيها أخلاقيات العمل. يشدد نجم فيلم Focus على إصراره في العمل ويقول إن الموهبة ليست كافية من دون المهارة ومن دون العمل بحهد.

الممثل الأميركي ويل سميث

صرّح ويل سميث النجم الهوليوودي في العديد من المقابلات والخطاباتا لتي أجراها حيث عن مبادئه في العمل وقال في إحدى خطاباته: (إن قال أحدهم إنه يستطيع القيام بعمل ما، وقال الآخر إنه لا يستطيع القيام بذلك، فالإثنين على حقّ)، مشيرًا إلى أنه إن فكّرت بطريقة إيجابية وسعيت بكل ما لديك لتحقيق هدفك فستنجز ذلك.

وفي مقابلة، قال ويل سميث: (إن الأمر بسيط جدًا، إن كنت أؤمن بهذا الأمر، إذًا أنا مستعد للموت من أجله.. أعرف من أنا وما أؤمن به ومن هذا المنطلق أقوم بما يجب فعله). وفي إطلالة أخرى له قال الممثل الأميركي: (لم أرَ نفسي يومًا موهوبًا، حين أُبدع وأتفوق بالعمل فيعود السبب إلى أخلاقيات العمل). وأضاف: (بينما ينام الآخرون، أنا أعمل، عندما يتناول اللآخرون الطعام، أنا أعمل). ويشدد سميث أن من دون العمل بجهد والتعلم وتكريس وقتك وأيامك لتحسين نفسك ومهاراتك فلن تتمكّن من تحقيق مبتغاك.

ويل سميث وأخلاقيات العمل:

https://www.facebook.com/InnerlightMedia/videos/968487466642592/

ويقول ويل سميث: (إن العظمة تكمن في كل واحد منّا).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard
27 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار