يحتفل المطرب اللبناني آدم بطرح أغنيته الجديدة (أسف يا أمي)، بمناسبة الإحتفالات بعيد الأم لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزارة التضامن الإجتماعي، وذلك ضمن جهود الصندوق وخطته لمحاربة الإدمان.

الأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الصاوي وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج شركتي Tools Communication وRadio One لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وسجلت الأغنية ما بين إستديوهات الصوت في القاهرة ولبنان.

من جانبه عبر آدم عن سعادته بالتجربة التي وصفها بالمختلفة خصوصاً وأنها تخاطب مشاعر المدمن تجاه والدته التي تتحمل أعباء ومصاعب وآلام دخوله في دوامة الإدمان، مؤكداً على فخره لتقديم العمل ضمن حملة (أنت أقوى من المخدرات).

العمل فكرة محمود صالح مسؤول المكتب الفني لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي؛ ووافق آدم على الفور على أداء الأغنية بمجرد عرضها عليه، وقال أنه لا يتردد في تقديم عمل وطني لمصر.

قرر آدم التبرع بتقديم الأغنية بدون أي مقابل مادي وسجل صوته في أحد استديوهات الصوت في لبنان؛ بينما سُجلت الموسيقى والألات والميكس والماستر تحت إدارة مهندس الصوت محمد جودة في ستديوهات التكامل في القاهرة.

https://www.youtube.com/watch?v=Ge_qoNfq8Wk

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار