استطاع الفنان المصري أحمد جمال، أن يحقق نجاحاً كبيراً بأغنيته الجديدة (علي المزيكا)، التي طرحها عبر تطبيق (أنغامي) منذ يومين فقط.

احتلت (علي المزيكا) المراتب الأولى في قوائم الأكثر استماعاً عبر تطبيق (أنغامي) في أكثر من دولة عربية على رأسهم مصر، المغرب، الجزائر، تونس، الكويت، فلسطين، الإمارات.

أحمد جمال في لقطة من كليب علي المزيكا

في السطور القادمة أهم أربعة أسباب وراء نجاح (علي المزيكا):

1- تقديم أحمد لوناً موسيقياً مختلفاً عن كل ما قدمه منذ بداياته في عالم الغناء وحتى الآن، حيث تعتبر الأغنية جديدة على أحمد ولا يكرر بها نفسه بل العكس يفاجئ بها جمهوره ويرضي اختلاف أذواقهم.

2- تعاون جمال مع الفنان عزيز الشافعي الذي يجيد تقديم كل الأشكال الموسيقية ببراعة تامة، وتحظى أغنياته دوماً بنجاح كبير.

3 – موعد طرح الأغنية في موسم الصيف جاء اختياراً ذكياً من أحمد، خصوصاً أن الأغنية تحمل موسيقى راقصة وأجواء مبهجة تناسم فصل الصيف.

4 – امتلاك أحمد جمال صوتاً يجيد كل أشكال الغناء المختلفة، ويزيد من جمال الكلمات والألحان، وهو الأمر الذي يتميز به ويزيد من نجاح أعماله دائماً.

أحد لقطات كليب علي المزيكا لأحمد جمال

(علي المزيكا) من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وهندسة صوت هاني محرس، ومن إنتاج شركة (Wave)، وسيتم طرح الفيديو كليب الخاص بها عبر قناة أحمد جمال الرسمية على موقع الـ YouTube في عيد الأضحى المقبل.

ومن المقرر أن يحمل الكليب طابعاً مختلفاً وفريداً من نوعه، حيث أنها المرة الأولى التي سيطرح فيها أحمد جمال فيديو كليب يضم كلمات الأغنية إلى جانب ظهوره في لقطات مميزة وجديدة، حيث يشكل العمل طفرة جديدة في عالم الكليبات، رغم تصويره في يوم واحد فقط.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard










منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات





منذ 4 سنوات






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار