وصل النجم التركي إنجين ألتان بطل مسلسل أرطغرل) إلى دبي، للمشاركة في مهرجان DIAFA اللبناني، وقيل أنه فاز بجائزة أفضل ممثل عالمي عن دوره في (أرطغرل).

اقرأ: سيرين في دبي مع النجم التركي وسرق الأضواء – صورة

قبل بدء توزيع الجوائز، زار إنجين ألتان موقع الحفل صباحاً وتجوّل في المكان برفقة ميشال الضاهر، وتفقّد كل شيء قبل مشاركته في الحفل المسائي واستلام جائزته.

لم نرَ نجماً تركياً يزور موقع الحفل نهاراً، وأذكر مثلاً بيرين سات، التي جاءت إلى لبنان في حفل الموريكس دور في العام 2016 لتستلم جائزتها كأفضل ممثلة تركية وأحاطت نفسها بالمرافقين، وفي نفس العام حصلت مريم أوزرلي على جائزة فضل ممثلة تركية في مهرجان (البياف)، وأيضاً في العام 2017 جاءت نور فتاح أوغلو إلى لبنان وحازت على جائزة تكريمية من (البياف) عن دورها في مسلسل (حريم السلطان)، وفي العام 2018 وصل خالد أرغنتش بصل مسلسل (حريم السلطان) برفقة زوجته بيرغوزار كوريل إلى لبنان وحصل على جائزة أفضل ممثل تركي في مهرجان (البياف). كل هؤلاء النجوم لم يزوروا موقع الحفل صباحاً، وجاؤوا مساءً وبوقت متأخر وقبل بدء الإحتفال بدقائق ليستلموا جوائزهم، بعكس إنجين ألتان الذي أصر على زيارة موقع الحفل صباحاً في دبي.

هل خاف إنجين ألتان على نفسه وعلى صورته، وزار موقع الحفل في دبي وتفقّد كل شيء، أم أنه متواضع كثيراً وجاء للتعرف على رئيس الحفل وكل العاملين ليشاهد الترتيبات بنفسه، وجاء بثياب سبور دون مرافقة شخصية وكان سعيداً بالأجواء؟

Copy URL to clipboard
2 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار