هذا العام اتخذ المنتجون طريقة جديدة بالدخول إلى السباق الرمضاني وخفضوا مسلسلاتهم في مصر من حوالي الـ 70 إلى 40 مسلسلًا أو أقل.

شركات الإنتاج المصرية قدّمت لائحة بأجور النجوم الشباب في مصر لعام 2021، حيث يشارك نخبة من النجوم.

بحسب التقريرات، فإن محمد_رمضان الأعلى أجرًا بين شباب جيله وبين كل النجوم في مصر وحصل على مبلغ 45 مليون جنيه عن دوره في مسلسل “الفرعون” أي حوالي الـ 3 ميلون دولار. المسلسل من إخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبدالخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

اقرأ: محمد رمضان يستخدم أموالًا مزورة والقضاء المصري يلاحقه

أما في المركز الثاني جاء النجم المصري أحمد_السقا الذي تقاضى 33 مليون جنيه أي حوالي 2 مليون دولار عن دوره في مسلسل “نسل الأغراب” إخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب.

اقرأ: أحمد السقا هكذا احتفل ابنه بعيده وعمره الآن – صورة

في المركز الثالث النجم المصري أمير_كرارة عن مشاركته في بطولة مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا بأجر بلغ ـ28 مليون جنيه أي 1.7 مليون دولار أميركي.

في المركز الرابع الممثل المصري القدير يحي الفخراني تقاضى 22 مليون جنيه 1.5 مليون دولار أميركي عن دوره في مسلسل “نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

اقرأ: أصالة تحكي لأمير كرارة عن انفصالها

في المركز الخامس جاء الممثل المصري كريم_عبد_العزيز الذي تقاضى 20 مليون جينيه أي ما يعادل 1.2 مليون دورلا عن دوره في مسلسل “الإختيار” الجزء الثاني من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

اقرأ: كريم عبد العزيز اصيب ب١٢ جلطة ومخاطر التدخين

في المركز السادس كل من محمد_إمام وأحمد مكي تقاضى كل منهما 17 مليون جنيه مصري أي ما يعادل المليون دولار أميركي. محمد يشارك ببطولة مسلسل “النمر” أما أحمد يشارك في مسلسل “الإختيار”

اقرأ: محمد إمام نتفهّم صورته هذه ولا عيب بها!

المركز السابع تقاسمه الممثلان المصريان يوسف_الشريف وأحمد_عز بأجر 15 مليون جنيه أي حوالي 950 ألف دولار أي ما يقارب المليون دولار، عن دوريهما في مسلسلي “كوفيد 25″ و”هجمة مرتدة”.

Copy URL to clipboard










منذ سنتين
















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار