حلت النجمة السعودية أسيل_عمران، ضيفةً على برنامج B My guest الذي يعرض على قنوات روتانا وLBC، ويقدمه المذيع بلال العربي.

أتسم اللقاء بالعفوية والصدق، وتحدثت أسيل عن الفرق بين حياتها في الماضي وحياتها الآن، وقالت إنها تغيرت واصبحت عقلانية أكثر.

واوضحت أن حياتها تغيرت كثيراً بالفترة الأخيرة، فهي ترى إنها محظوظة لأن أهلها لا يمثلوا ورقة ضغط عليها.

وقالت نصيحة لجمهورها: (لا يجب أن لا تستسلم لضغوط المجتمع أبداً مهما كانت).

عن تجربة الزواج قالت: (يجب أن يكون الشخص مستعداً جسدياً ونفسياً للدخول في علاقة الزواج، اتعرف يومياً كثير من الأشخاص، بعضهم يريد الزواج مني، لكني أرى الوهم بداخلهم لأنهم لا يعرفوني جيداً، يعرفوني فقط عن طريق الشاشة وهذا لا يكفي).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اضافت: (هذا المجال يتيح لك فرصة التعرف على ناس كثيرين، لكن يصعب الدخول في علاقة بسبب أنك لا تعرف الذي امامك معجب بك كفنان أو معجب بشخصك الحقيقي).

وتابعت حديثها مع “العربي” قائلة: (تعلمت من تجربه الزواج السابقة ضرورة الحفاظ على الخصوصية، والحفاظ على الطفلة التي بداخلي أيضاً).

رداً على سؤال بلال العربي من الفنان الذى ترتاح للعمل معه، اختارت أسيل ناصر القصبي، وقالت عنه: (هو فنان كبير، وملتزم ويعطي جواً جميلاً في العمل وأوجه له الشكر، لأن كثير من الفنانين الجدد لا يحترمون مواعيد العمل عكس الفنانين الكبار مثل ناصر).

واضافت عن أحلامها: (لدي طموح كبير أن يكون في السعوديه فيلم غنائي موسيقي، لكن مشكلة هذه الأفلام ليست في الأفكار وإنما في التنفيذ).

وعن سؤال بلال العربي عن ما هي أمنيتها، قالت أن اكثر ما تتمناه لنفسها هو راحة البال وأن تظل تستطيع أن تضع رأسها وتنام بهدوء.

Copy URL to clipboard
23 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة