بعد انتشار أخبار عبر السوشيال ميديا عن اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم التمثيل حزناً على رحيل والديهما سمير_غانم، دلال_عبد_العزيز، نفى نقيب المهن التمثيلية أشرف_زكي صحة تلك الأقاويل.

وفي مقابلة لبرنامج ET بالعربي قال أشرف زكي: “صعب إن الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف، كان الله في عون الأختين الغاليين دنيا وإيمي. وعايز أقول لك مش هما فقدوا سمير غانم ودلال عبد العزيز، لأ كلنا فقدنا سمير غانم ودلال عبد العزيز”.

وردا على سؤال “لو قرروا الاعتزال هل توافق؟” أجاب: “محدش هيوافق إنهم يعتزلوا، وبعدين هما بيكملوا مشوار، بيكملوا امتداد، هما امتداد لسمير غانم ولدلال عبد العزيز، امتداد لرسالة. حتى آخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم، والأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز كانا في الفن لم يبتعدا”.

اقرأ: دنيا سمير غانم زارت قبر والديها – فيديو

حين مات الفنان سمير غانم لم تستطع دنيا ولا شقيقتها إيمي ارتداء الأسود على والدهما، لأنهما كانتا مع والدتهما في المستشفى حتى لا تشعر أو تسأل عن سبب حدادهما لأنها ستعلم بسرعة بأن حبيبها مات وتركها.

اقرأ: دنيا سمير غانم منعت صديقة والدتها من زيارتها

الشابتان وبعد وفاة دلال، سترتديان الأسود لفترة طويلة، وستتخذان قرارًا جديدًا بعدم خلع الأسود حتى فترة طويلة ربما، وستتحدان أكثر مما كانتا عليه سابقًا.

الراحلان علّما ابنتيْهما على حب بعضهما البعض، ودنيا تعامل إيمي كإبنتها لا كشقيقتها فقط، والمسؤولية ستزداد عليها لتكون قوية حتى لا تنهار إيمي وتتعرض لصدمة قوية.

اقرأ: دنيا سمير غانم بعد صمتٍ ماذا قالت عن صحة والدتها؟

دنيا خسرت وزنًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وبدت مرهقة، متعبة ومكسورة، وأعلنت للكل بأنها أصبحت يتيمة، وما أصعب اليتم في هذه الحياة التي نأتي إليها ونحن نبكي ونغادرها فيبكون علينا.

Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار