هاجمت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق الناقد الفني طارق الشناوي واتهمته بأنه يتقاضى الأموال من الفنانين مقابل المدح بأعمالهم التمثيلية.

اقرأ: غادة عبد الرازق: أنا دفعت لطارق الشناوي أيام مسلسل حياة

ثم تراجعت سريعاً بعد تهديد الشناوي وتوعدِه بمقاضاتها، وكتبت: (ما حدث خطأ غير مقصود من أحد المسؤولين عن إدارة السوشيال ميديا الخاصة بي).

تأكيداً على اعتذار غادة، أصدر نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، بياناً يوضح فيه الأمور، وينصف من خلاله الناقد طارق الشناوي.

جاء في البيان: (ردا على خطابكم بشأن ما جاء في خطاب الناقد الكبير طارق الشناوي، أحيط سيادتكم علما بأن أعضاء نقابة المهن التمثيلية يكنون للناقد الكبير كل التقدير والاحترام وعلى رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق التي لم تصرح أبدا بمثل هذا التصريح، فلا يمكن أن يصدر عنها مثل هذه الاتهامات في حق أي زميل أو أي ناقد عامة فما بالنا بناقد مخضرم وله تاريخ مثل الأستاذ طارق الشناوي تحديدا، خاصة وأن مسلسل حكاية حياة شهد نجاحا كبيرا كأحد أهم المسلسلات التي قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق).

تابع: (في النهاية نؤكد لسيادتكم كامل احترامنا وتقديرنا للنقاد فلهم شعبة هامة من شعب نقابة المهن التمثيلية ولا يغيب عنا دورهم الرئيس في تقييم العملية الفنية سواء من أعضاء نقابتنا أو من أعضاء النقابات العريقة مثل نقابة الصحفيين خاصة النقاد أصحاب الخبرة العريضة أمثال الأستاذ طارق الشناوي).

Copy URL to clipboard
16 سبتمبر 2021
14:00
أعلنت فرنسا مقتل زعيم داعش في الصحراء الكبرى عدنان أبو وليد الصحراوي
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار