في حوار مثير شاهده الملايين، ظهرت أشهر متحولة مغربية، صوفيا طالوني المقيمة في تركيا حاليًا، وتكلمت عن تورطها بقضية (حمزة مون بيبي)، وشذوذها الجنسي، وتحولها جنسيًا دون أن يكون تحولاً طبيًا إذ غيرت شكلها فأصبحت تشبه النساء لكنها أعضاءها لا تزال كما هي وهذا يضعها في فئة الـ شي مايل حسب مصطلحات هذه الفئة من الشاذين.

صوفيا قالت إنها جاءت للمغرب كي تصفي حساباتها بخصوص قضية (حمزة مون بيبي)، وأنها أدلت بتصريحاتها للشرطة وأخليَ سبيلُها لأنها بعيدة كل البعد عن الحساب، وعن واقعة دخول دنيا بطمة إلى المحكمة بالسيارة، قالت أن على بطمة عدم نسيان ماضيها، وأن تتعامل مع الناس بطيبة وتبتعد عن التكبر.

عن التحول فقالت إتها تريد الرجوع إلى هيئتها الأصلية قبل الموت، وأنها متدينة تصوم وتصلي، لا تتعاطي المسكرات أو المخدرات، عكس المتحولين الذين تعرفهم.

كما عبرت صوفيا عن سعادتها برؤية زوجة النجم المصري، تامر حسني، المصممة المغربية، بسمة بوسيل، وقالت إنها رحبت بها عند رؤيتها في أحد الفنادق أثناء خضوعها لجلسة تصوير، وأن بسمة غير متكبرة وهي التي بادرتها بالسلام.

طالوني، صدمت رواد السوشيال ميديا، عندما قالت إنها تستطيع الإنجاب، حتى أن قوة انتصابها أكثر من الشباب الذين يمارسون الجنس معها، وأنهت كلامها بالتساؤل عما إذا كان المجتمع المغربي سيتقبلها إذا ما رجعت إلى حالتها الطبيعية وتزوجت من إمرأة؟.

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard
5 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار