لم يجد نجوم الوطن العربي ما يقومون به مع الحجر المزلي بسبب تفشي وباء كورونا في العالم، لا خروج، لا سهرات، لا حفلات وفقط السجن في المنزل، حيث إكتشفت كل فنانة مواهبها من جديد في الطبخ وتوضيب البيت.

الفاشينيستا الكويتية، خلود نشرت صورة جديدة، علقت عليها: (مهما تعلم الإنسان ومهما كتب اسمه على شهادات أكاديمية متقدمة، إذا ما تخلص من العنصرية ف هو جاهل، جنطتي سبيشل ايديشن و ليمتد ماراح ترجع خلاص طبعاً حاطه فيها ٥٠ فلس بس هذا اللي قدرت احطه فيها).

شكل خلود تغير كثيرًا، حيث بدت بوزن زائد وليست بكامل لياقتها كالسابق.

أما مذيعة mbc 3 السابقة، أصالة كامل لا تزال تتعرض لحملة تنمر واسعة من متابعيها، بعد حلقها شعرها بنفسها وبالماكينة في مشهد صادم وذكوري.

أصالة ردت منذ ساعات على تنمر أحدهم وصفها بالشاب، وقالت: (ست البنات الأنثى عمرها ماكانت بشعرها وعشان كدا حلقت شعري لأني أنثى بكل المقاييس وتعليقك وأسلوبك هو الشبابي).

النجمة المصرية، حلا شيحة تأنقت، ووضعت مساحيق التجميل وعلقت على صورتها بالقول: (يارب العالمين…اللطف بينا وبأهلنا وبحبايبنا وولادنا في كل مكان علشان نعدي الأيام الصعبة دي).

وتابعت: (فعلاً احنا عايشين في نعم كتير مش حاسين بأهميتها غير لما تروح مننا … اللهم لك الحمد و الشكر علي كل حاجة حلوة و علي كل منع علشان كل حاجة بتحصلنا هي الخير لينا سواء في العطاء أو المنع، اشكروا ربنا كتير و استغفروه كتير و ان شاء الله كل حاجة حتبقي احسن).

أصالة كامل
حلا شيحة
حلا شيحة

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard
7 مارس 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
6 مارس 2021
14:27
ارتفاع خيالي لسعر صرف الدولار في لبنان
  إقرأ المزيد
5 مارس 2021
21:11
توتر وإشكال بين المتظاهرين والجيش في ساحة إيليا في صيدا
20:28
الدولار في لبنان يتخطى ال ١٠ آلاف
  إقرأ المزيد
12:42
سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الجمعة
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار