نشرت الفنانة السورية أصالة نصري حين نعت الممثلة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي التي توفيت بعد اصابتها بفيروس كورونا الفتاك الذي قضى على حياتها.

اقرأ: رحيل النجمة القديرة رجاء الجداوي

اختارت أصالة صورة خاصة بالجرس وبكل الخلفية والفوتوشوب لتنشرها على صفحاتها للراحلة رجاء الجداوي.

من لا يعرف بعد مثل هذه الصور نخصص لها في الجرس قسم من الموظفين الذين يعملون عليها على نظام الفوتوشوب الكامل وبتقنيات فنية خاصة بنا ولا نستخدم الصور المُتداولة هنا وهناك كما يعرف كل الفنانين دون استثناء وكل القراء دون استثناء، فنتفرّد بشكل الصور المنشورة على موقعنا كما تلاحظون وأي استخدام لها يعتبر قرصنة حقوق.

اقرأ: أصالة نصري: أنا عاشقة وأحبه – وثيقة

ما نفلعه في الجرس لا تفعله أي من المؤسسات وحتى المواقع العالمية، ولنا بصمتنا الخاصة رغبة بمنح الصورة شياكة وهندامًا رفيعي المستوى.

أصالة مغرمة بالجرس حتى السرقة، حتى القرصنة، ليس لأنها مغرمة وحسب بل لأنها صاحبة عادة ولأنها يدها ممدودة على طول الزمان والمكان لتأخذ.

تقرصن الجرس في كم من قلة الحياء وحبن تطل في لقاءاتها تقلل أدبًا وتتحدث عما فيها وتضعه فينا وبالزميلة نضال الأحمدية التي كانت أول من أعلن عن توقيفها في مطار بيروت الدولي لحظة القبض عليها وبحوزتها المخدرات وبعدها لحظة نقلها إلى السجن حين ثبت بعد الفحص تعاطيها ومن ثم تهريبها بدعم من جهة سياسية كبرى.

هنا لمن فاته الخبر اقرأ: اعتقال أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة الكوكايين

لو أنها تحترم نفسها فتمحو الصورة عن صفحتها وتقصر يدها قليلاً.

نور عساف – بيروت

أصالة تنشر صورة للجرس
أصالة تنشر صورة للجرس
Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد









منذ سنة

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار