ردت أصالة نصري على نصيحة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بسخريةٍ، وكانت شيرين دعتها إلى إعادة غناء ألوان مشابهة لأغنياتها التي بدأت بها.

ردت نصري أنها لا ترى نفسها بأغنيات الراحلة شادية، كما نصحتها شيرين سابقًا أيضاً خلال إطلالتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج (تخاريف).

وعن مشاكلها مع أنغام بسبب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الزوج السابق لقريبة طارق العريان، ادعت نصري وداً كبيراً مع أنغام، دون أن تنفي وجود بعض المناوشات البسيطة.

وبخصوص أزمتها مع هيفاء وهبي، عادت نصري لتعبّر عن رأيها بقدرات هيفا المتدنية، قبل أن تنسحب من اللقاء المصوّر وكانت متوترة، لأنها لم تترك صديقة لها في الوسط الفني.

اختتمت نجمة “الثورة” السورية خطابها المعتاد بالتحدّث عن مدى شوقها لزيارة لبنان بعدما مَنعت نفسها من السفر إليه بسبب اتهامها القوى الأمنية اللبنانية بالاعتداء عليها بعد القبض عليها تتعاطى وتحمل المخدرات في مطار بيروت الدولي، وعن الراحل رفيق الحريري قالت انه”حبيب عمرها”، وإنه أبوها في السياسة قاصدة تسديد ضربةٍ لرئيس بشار الاسد المتهم بقتل الحريري.

حديث غريب يطرح سؤالًا:

متى كانت نصري مولودة في السياسة حتى يكون لها أب؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
28 سبتمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين
26 سبتمبر 2020
22:15
إيمانويل ماكرون سيعقد غدا الأحد، مؤتمرًا صحافيًا حول لبنان.
17:57
اشتباكات بين قوى الأمن ومسلحين في وادي خالد
17:42
متظاهرون قطعوا طريق الصيفي وآخرون تجمعوا في ساحة الشهداء
17:27
‏⁧‫الجيش اللبناني‬⁩ يداهم في هذه الأثناء مجموعة سورية إرهابية في محلة الفرض في ⁧‫وادي خالد‬⁩ في ⁧‫عكار‬⁩ وسماع أصوات انفجارات ورشقات رشاشة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار