أصالة تعتذر من أحلام بعد رسالتها لنوال الكويتية

اعتذرت المطربة السورية أصالة نصري من صديقتها المغنية الإماراتية أحلام، بعدما ألغت الأخيرة متابعتها لأصالة نصريعلى خلفية التعليق الذي كتبته الأخيرة للفنانة نوال الكويتية والذي هنأتها خلاله بانضمامها للجنة تحكيم برنامج (The Voice)، بدلاً من أحلام.

اصالة نصري حذفت أحلام من قائمة اصدقائها
الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام

كتبت أصالة عبر حسابها على موقع الانستغرام: “صديقتي الغاليه حلّومه …. أنا آسفه على الحزن الَّذِي سبّبته لك فيما تصرّفت ، وأكرّر قولي بأنّي لاأقصد ذلك ، ولاأخجل من اعتذاري لأنّه حقّ لك عليّ”.

يأتي ذلك، رغم أن الفنانة السورية أصالة نصري وجهت في منشور آخر أيضاً رسالة إيجابية جداً لأحلام، وأعربت عن دعهما الكبير لها بعد طردها البرنامج.

 وكنا أول من نشرنا خبراً عن استبعاد الفنانة الاماراتية أحلام من برنامج The Voice في حين حلّت مكانها نجمة الخليج نوال الكويتية التي كتبت معلنة الخبر على صفحتها على التويتر، ولأننا نعلم بأن نوال ليست من تلك النجمات الكاذبات نقلنا الخبر وأكّدنا أن في ليلة وضحاها قرّرت الـ MBC استبعاد أحلام بعد أن كتبت تغريدة تنتقد فيها النجوم الذين شاركوا في أغنية (قولوا لقطر) وقالت أحلام: (ألا ليت يعود الفن راقياً كما عاهدناه #بوح).

 

وأصدرت مجموعة (MBC) بياناً إعلامياً، أكدت فيه قرار استبعاد أحلام عن لجنة تحكيم برنامج (The Voice)، واستبدالها بالفنانة الكبيرة نوال الكويتية.

كريم عصام – القاهرة