أصالة تقبل حذاء هيفاء وهبي نكاية بأبو هشيمة
أصالة تقبل حذاء هيفاء وهبي نكاية بأبو هشيمة

في الوقت الذي كان يعرض فيه رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة لقائه بمؤسسة شباب القادة في مصر ونشر 2 فيديو يقول: كلمتي خلال إحتفالية “مؤسسة شباب القادة” بالأمس. My word during Youth Leaders Foundation “YLF” yesterday’s event. كما تشاهدون الفيديو أدناه..

على الفور سارعت إبنة اصالة نصري مدفوعة من أمها طبعاً (كلنا يعرف أن أصالة هي من توجه ابنتها في مساعدتها على تصفية حساباتها عبر الإعلام بدل أن تحميها وتبعدها عن المهاترات كما زجت بطفلها على الفايسبوك ورغم تحذيرنا من المغتصبين لكنها لم تمتثل).
دفعت أصالة نصري ابنتها شام لتكتب لهيفاء وهبي وبشكل مفاجئ مع توقيت نشر أحمد ابو هشيمة لفيديوهاته مع شبيبة مصر ونشرت شام صورة لغلاف ألبوم هيفا وكتبت التالي: (تهانينا لأجمل امرأة في العالم، ملكة الجمال وملكة القلوب، بحبك جدا يا روحي الخالصة وأتمنى ليكِ الأفضل دائما).
لماذا الآن:
1- الألبوم صدر منذ أكثر من شهر وكان على أصالة أن تهنئ هيفا مذاك وأيضاً شام.. لماذا اليوم تحديداً “شو عن عبالا”؟
5- هيفا وهبي عيرت اصالة بالكوكايين وتعاطيها والقبض عليها على مطار بيروت الدولي
وهكذا تدور الحكاية بين الاثنتين منذ سنوات وشام طبعاً “خرطوش فرد أمها وتقوس باتجاه من تريد اصالة حتى صار الكثيرون يقرأون شام الذهبي ليفهموا ماذا تريد اصالة أن تقول.
6- لماذا الآن وبعد أن قامت هيفا بشن حملة ضد السيد أحمد ابو هشيمة؟
هل يستحق الأمر كل هذا النفاق؟ هل هذا هو الصدق الذي تتشدق به أصالة؟ أليس ما تقترفه بحق أطفالها جريمة؟ هل يجوز أن تعرض ابنها للاغتصاب وأن تضع ابنتها في ظلمات حقدها؟ وماذا أذاها السيد أحمد أبو هشيمة كي تركع وتقبل سرماية هيفا وهبي نكاية به؟ ولماذا هذا التوقيت؟

الصورة التي نشرتها شام الذهبي مع تعليقها:

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh
Copy URL to clipboard
14 مايو 2021
12:33
قصف اسرائيلي على الاراضي السورية بمحاذاة الهرمل اللبنانية


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار