أصالة تهاجم أحلام و(أجمل صوت) والـ Mbc

لا تزال تصرفات وردود أفعال الفنانة السورية أصالة نصري غبر مستقرة، فمرة تدافع عن اللبناني جو رعد، ومرة تهاجمه وتطلب منه التوقف عن الغناء، ومرة تدافع عن أطلالات أحلام، لكنها قررت هذه المرة مهاجمتها ضمنياً. حيث انتقدت اصالة برامج اكتشاف المواهب التي تزايد عددها في الوطن العربي وآخرها برنامج (ذا فويس) الذي يعرض حالياً.

اصالة نصري حذفت أحلام من قائمة اصدقائها
الفنانة السورية أصالة والفنانة الإماراتية أحلام

أصالة كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter قائلة : (محتاجين نعلو بالذائقه الفنيّه لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ماتبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل).

التغريدة نالت تفاعلا كبيرًا بين أوساط رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لكن الغريب في أن أصالة هاجمت هذا النوع من البرامج رغم أن صديقتها المقربة أحلام هي عضو في لجنة تحكيم برنامج (ذا فويس) فهل سترد أحلام كعادتها أم ستتفهم مشاكل صديقتها أصالة النفسية التي لا تزال تعاني من تخبطات نفسية وهي التي أعلنت أنها تتعالج لدى طبيبي نفسي، بعد أن تم إلقاء القبض عليها في مطار بيروت وبحوزتها مادة الكوكايين أم أن الأمر يُعتبر ضمن منطقة الرأي وفقط ولا علاقة لأحلام ولا لمحطة الـ Mbc ولا برنامج (أحسن صوت)

سليمان برناوي – الجزائر