أصالة كيف تحرق قلب شقيقها وهي تركت زوجها لأجل عشقها

في بداية العام 2015، نشأت علاقة حب بين أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة نصري، وبين الستايلست اللبنانية مايا حداد، وحبّهما تكلل بخطوبة كبيرة في أواخر العام 2015.

إلا أن الخطوبة لم تطل كثيراً، وأعلن أنس نصري انفصاله عن مايا حداد في نيسان – أبريل من العام 2016، قبل أشهر قليلة من زواجهما الذي كان مقرراً أن يكون أسطورياً، وكانت مايا تحضّر له بحب كبير. وكنا علمنا آنذاك بأن مايا كانت تنوي إقامة حفلين زفاف، أحدهما في فاريا – لبنان بالإضافة إلى تحضيرات عدة لحفل آخر كانت تحضر له في مكان مختلف.

ولمن لا يعلم فإنه، وبحسب مصادرنا الخاصة، فإن السبب الرئيسي وراء انفصال أنس ومايا هي أصالة نصري التي لا نعرف أسباب اعتراضها على زواج شقيقها من مايا وكانتا أقرب صديقتين.

اليوم لفت انتباهنا، ولم ينتبه أحد غيرنا، إلى صورة كانت نشرتها مايا حداد أثناء تواجدها في مصر، حيث كانت تمضي اياماً من إجارتها الصيفية، وأكدت بتعليق بأن عطلتها قد بدأت في مصر، ولفتتنا مجموعةٌ من الصور كان نشرها أنس نصري، وبدا وكأنه في نفس المكان الذي كانت فيه مايا في اليوم نفسه، والثنائي نشرا الصور في نفس التوقيت. ولا نعلم إن كانت صدفة أم أن المياه عادت إلى مجاريها بين الحبيبين المبعدين بقوة جبروت أصالة عن بعضهما وهما يتواصلان سراً ثم يعودان لينقطعا عن بعضهما خوفاً من اصالة التي عاشت العشق حين وقعت بحب طارق العريان وأقامت معه علاقة حب وسهرت معه قبل أن يطلقها زوجها أيمن الذهبي في العام 2004 وكان هذا حقها لأن الحب لا يقبل بشروط.. كيف تضع شروطها على شقيقها وحبيبة عمره، وتجبرهما على أن يفترقا لسنوات فتكسر حلمهما ثم يلتقيا على الطرقات سراً.

أصالة كيف اقتل عشق شقيقها وهي تركت زوجها لأجل حبها
أصالة كيفتقتل عشق شقيقها أنس لمايا حداد هل لأنها مسيحية وهي التي تركت زوجها لأجل حبه.. الصور أرشيف من  الجرس
مايا حداد في مصر
صورة مايا حداد أثناء تواجدها في مصر.. راقبوا الجسر والطريق خلفها:

صورة أنس نصري في نفس المكان الذي تتواجد فيه مايا دياب راقبوا أن لا فرق بين الصورتين وأن المكان نفسه:

أنس نصري في نفس المكان الذي تتواجد فيه مايا حداد
أنس نصري في نفس المكان الذي تتواجد فيه مايا حداد