على بعد خطوة من تأهل إلى الـ Fifa World Cup 2018 خسر المنتخب السوري أمام نطيره الإسترالي، وكان عدد من النجوم السوريين غنّوا أغنية خاصة لمنتخبهم الوطني على أمل أن يتأهل لكن الفريق خسر.

النجمان السوريان مكيبم خليل وأصالة نصري
النجمان السوريان مكيبم خليل وأصالة نصري

أعلن الممثل السوري مكسيم خليل الذي عُرف بتأييده للثورة السورية ضد النظام الأسدي، بأنه أراد الفوز للمنتخب السوري وفي الوقت نفسه أراد خسارته كي لا ينسى العالم ما حصل في سوريا منذ 7 سنوات، وقصد مكسيم خليل ما سُمي أنذاك بالربيع العربي في دمشق وبعض الدول العربية.

وكتب مكسيم خليل نصاً بعنوان (شيزفرونيا في حضرة العارضة) بجرأة غير معهودة، أو لم نرها عند أي نجم عربي، طلب من السوريين مسامحته لأنه خائن.

بدورها، أشادت المطربة السورية أصالة نصري بكلام مكسيم خليل، وكتبت تعليقاً له جاء فيه: “هناك رجال تخلَّصوا من سموم المصالح والخوف والتردّد، وهؤلاء هم الرجال الذين خُلقوا ليعينوا الحياة على مابلاها مكسيم خليل رجل نفتخر به”.

على جانب آخر، ردّ السوري مكسيم خليل على أصالة قائلاً: “شكرا كتير اصالة.. مع الأسف كالعادة بيلعبو على بعض الكلمات لإخراج الكلام من محتواه الإنساني وتحويله الى حكم مسبق سطحي “غير موجود” اساسا”.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار