أصالة نصري تشتم الشعوب العربية والمرأة أيضاً
أصالة نصري تشتم الشعوب العربية والمرأة أيضاً
ما ذنب الشعوب العربية كي تشتمها أصالة نصري هذه الجاهلة التي لا تعرف لأن لا ذنب للشعوب أمام الحكومات التي تتخذ قرارات بمعزل عن شعوبها.
أم أن أصالة المدعية تعرف ذلك جيداً لكنها تخاف من الذين تركع تحت جزماتهم وهم الأمراء والسلاطين الذين يرمون لها العظمة تماماً كالكلاب الجربانة فتتهم الشعوب كي تكسب رضاهم.
تشتم الشعوب التي تتحمل عبء ما صنعته الحكومات وترتأي أن أفضل شتيمة لهم هي استخدام تعبير (النسوان) معتبرة أن المرأة شتيمة وحرفاً ناقصاً تشبه الحذاء الذي يضرب به الشعب.
هذه الجاهلة متى تخرس؟ متى يقطعون لسانها؟
اصالة المدمنة على الكوكايين والفارة من درب العدالة اللبنانية ومن بلدها والخائنة لولي نعمتها الرئيس بشار الأسد انتقدت شتمت الشعوب العربية وكاننا المسؤولين عن تفاقم أزمة النازحين من بلادها بسبب جهلها وجهل من يشبهها ممن سموا أنفسهم بثوار..
كتبت تغريدة جاء فيها : (عندك حقّ، الشعب العربي عامل متل النسوان الّلي بيشمتوا بصاحبتهم المطلّقة، وهنٌن كلّهم بأيّ لحظة بيطّلّقوا وبالتلاتة كمان).
انا اتكلم عن الجزائر التي فيها عدد كبيرمن اللاجئين السوريين الذين اصبحوا من الأغنياء لان شعبنا فتح  لهم كل الأبواب ليعيشوا وليعملوا ويصبحوا أرباب عمل ففتحوا المطاعم ومصانع لخياطة الملابس ونجدهم يتسكعون في أفخم الأماكن ليلا ويملكون أفخم السيارات من عملهم هنا.
ما عسانا نفعل اكثر من هذا، هل نعطيهم بلداننا ونهاجر منها نحن؟ ماذا قدمت أصالة للمهاجرين من أبناء بلدها؟ أم أن شتيمة الشعوب تشبه أخلاقكِ أم أنكِ تعاطيتِ وكتبتِ وشتمتِ.
سليمان برناوي – الجزائر
Copy URL to clipboard
1 مارس 2021
12:14
سعر صرف الدولار ليوم الاثنين
  إقرأ المزيد
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار