مشاهدة المواقع الإباحية، مرض خطير، ينخر المجتمع العربي، وإدمانه يصعب الشفاء منه، ففي دراسة أجراها موقع (Decider)، شهدت المواقع الإباحية زيادة بنسبة الزيارات وصلت إلى 11.6% في فترة الحجر المنزلي، كما يستقبل الموقع يوميًا ما يقرب ال 120 مليون زائر.

وحسب دراسة أجريت السنة الماضية، تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية، قائمة أكثر الدول تصفحًا للمواقع الإباحية، وذلك بنسبة تصل إلى 25.2 في المائة، تليها إيران بنسبة تصل إلى 7.3 في المائة، وجاء في المرتبة الثالثة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 7.1 في المائة، أما المرتبة الرابعة فمصر التي وصلت نسبة دخول إهلها لهذه المواقع حوالي 5.5 في المائة.

بعض المواقع تستخدم صورًا مفبركة لفنانات عربيات، لجذب الشباب العربي، وهذا يعتبر إهانة وجريمة بحق فناناتنا العربيات، اللاتي إن كن سيئات الخلق في بعض الأحيان، لكنهن لسن بالوقاحة لتظهرن عاريات تمامًا.

من بين الفنانات التي إعتُدي عليهن في هذه المواقع الإباحية، المطربة السورية، أصالة نصري، التي وجدنا لها العديد من الصور المفبركة، التي لا نستطيع عرضها لوقاحتها.

نحن لا نوافق على بعض تصرفات أصالة، ونعرف أنها مدمنة كوكتيين، وربما تابت، لكننا لا نقبل أن تنسب لها صور مفبركة، وننصحها بمتابعة أصحاب هذه الصفحات قضائيا، أو التبليغ عنها لغلقها نهائيا.

أصالة نصري

أصالة نصري

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
26 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار