أصالة نصري: نحن أُمَّة ضعفت للغدر

أعربت النجمة السورية أصالة نصري عن استنكارها بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف رسمياً بأن القدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية إلى هناك.

أصالة نصري إلى أين بالإذن من وليد بيك
النجمة السورية أصالة نصري

قالت أصالة نصري: “الألم يحاصرنا من كلّ مكان … ونحن لسنا عصبة … من بعد أن كنّا أُمَّة واحده أصبحنا مقطّعين ، حتّى داخل عوائلنا الصغيره، وأصبحنا ندعوا الله أن لانختلف مع ضمائرنا الّتي هي بصدد التفكير جدّياً بالاستسلام ، أين نحن بين البشر؟”.

الألم يحاصرنا من كلّ مكان … ونحن لسنا عصبة … من بعد أن كنّا أُمَّة واحده أصبحنا مقطّعين ، حتّى داخل عوائلنا الصغيره ، وأصبحنا ندعوا الله أن لانختلف مع ضمائرنا الّتي هي بصدد التفكير جدّياً بالاستسلام ، أين نحن بين البشر؟ وهاهي قضيّتنا الكبرى تموت أمام أعيننا ولانملك لها يداً تُعين، ولاحتّى كفّاً يمسح دموعاً عجزت عن الكتمان ، كلامنا ملل بملل ، مكرّر لايحمل حتّى أقلّ النوايا ، كلام يشجب ويُدين ويستنكر ، وهانحن نختلف ونقتل بعضنا بعضاً ، وجهنا للضيف باسم ولبعضنا نسنُّ السيوف ، والأَولى والأهمّ أنّ نوحِّد الدعاء وبصوت واحد #اللهم_إجمع_شملنا#اللهم_اهدنا فنحن أُمَّة ضعفت للغدر، واستسلمت للمكائد ، قلوبنا تعبت وتعبنا نقاوم الخزن في كلّ مكان من هذا الجسد الَّذِي أنهكه الألم . #القدس_لنا #الغد_لنا وعسى الغدُ قريب

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

تابعت: “وهاهي قضيّتنا الكبرى تموت أمام أعيننا ولانملك لها يداً تُعين، ولاحتّى كفّاً يمسح دموعاً عجزت عن الكتمان ، كلامنا ملل بملل ، مكرّر لايحمل حتّى أقلّ النوايا ، كلام يشجب ويُدين ويستنكر ، وهانحن نختلف ونقتل بعضنا بعضاً ، وجهنا للضيف باسم ولبعضنا نسنُّ السيوف ، والأَولى والأهمّ أنّ نوحِّد الدعاء وبصوت واحد اللهم إجمع شملنا اللهم اهدنا فنحن أُمَّة ضعفت للغدر، واستسلمت للمكائد ، قلوبنا تعبت وتعبنا نقاوم الخزن في كلّ مكان من هذا الجسد الَّذِي أنهكه الألم . القدس لنا الغد لنا وعسى الغدُ قريب”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد صرح إنه يرى أن هذا التحرك يصب في مصلحة الولايات المتحدة ومسعى تحقيق السلام بين إسرائيل والفلسطينيين.

مروة محمود – بيروت