أصالة نصري هل كانت تتعاطى في زفاف ابن عادل إمام – بالفيديو

نشر اللبناني إيلي حنا، ومعه مئات المشتركين، على السوشيال ميديا، هذا الفيديو لأصالة نصري، يستمتع بإطلالتها التي زادتها “حبتين” هذه المرة، فاحتفلت بكل ما لديها من ذوق، حتى أن الأكسسوار الذي لفت بها رقبتها بطوقين اثنين، أرادته بطريقة سوقية، تماماً كما ألفاضها التي تستخدمها على المحطات، لتنتقم من شخصيات كبرى، لأنها جاهلة بكل شيء. أصالة معروفة بأنها صاحبة ذوق سيء جداً، وكل إطلالاتها الجميلة من صناعة لبنانية بحت، كمثل ملابسها التي كانت تستعين وبشكل دائم بالمصمم اللبناني الشهير نيكولا جبران فتأتي إلينا في بيروت لتأخذ ما تريد وبدون أن تدفع، كما شعرها وماكياجها أيضاً صناعة لبنانية. لاحظوا الآن ماذا حدث لها! لماذا؟

لأنها لا تستطيع دخول لبنان بعد أن شتمت كل الأمن اللبناني، بما فيهم أركان وزارة الداخلية، وذلك بعدما غادرت مطار بيروت عقب تورطها بجريمة تعاطي المخدرات ولم تخرج من لبنان إلا بعد تدخل سري من أحد كبار المسؤولين في بيروت، وهو من جماعة 8 آذار (الموالية لبشار الأسد ورغم أنه أنقذها من السجن وصلت القاهرة وشتمته مع كل أركان الداخلية). المسؤول الكبير كان تدخل بشكل غير قانوني وطلب من الداخلية اللبنانية الإفراج عنها وعدم إدخالها مخفر حبيش، فسمحوا لها بمغادرة مطار بيروت. الشم والكوكايين والمخدرات تصنع الكثير بالنفس والشكل والهيبة، بما فيها الحذاء والجوارب والفستان والأكسسوار. إطلالة أصالة نصري هذه، تشير إلى أنها تعاطت المخدرات قبل خروجها من منزلها، ليس لأنها تبدو بهذه الملابس، بل لأنها تشعر بالفخر أيضاً، وبكامل كيْف الكيْف.. قولوا يا سلام وقولوا الله كبير.

نور عساف – بيروت

. اطلالة اصالة نصري بحفل زفاف ابن عادل امام ليلة امس. مش معقول!!! اكيد اصالة فيها شي او تعمل فينا ضرب. اوكي نحنا متعودين على ذوقها الكارثي بالاطلالات بكتير احيان… بس مش لهالدرجة!!! اصالة هيدا حفل زفاف محترم مش حفلة هالوين ماشي؟ الشعر مرقناه… الفستان مرقناه… سن الفيل مع الشوكر يلي برقبتها مرقناهم… بس الحذاء مع كلسات جدي مش قادر مرّقهم!!! طالعة بهالحذاء متل يلي عم تقيس ملابس بمتجر و لبست معهم الشوز يلي موجود عندهم فوق كلساتها. لا لا لا مش قدار اتقبل الشي يلي عم شوفه لانه تلوث بصري و الواضح انه فيه علاقة عكسية بين صوت و ذوق اصالة باللبس و صار لازم تعتمد على خبراء بالموضة (غير يلي كانوا يلبسوها كوارث سابقا) يساعدوها بالاختيار لانه واضح انها مش شغلتها. و طبعا بتستاهل 0/10 عن جدارة و هيك بتكون اول فنانة حصلت على هالعلامة بصفحتي. و شكرا. استمتعوا بالفيديو المرفق 🙃 . . . . . 🚫اي اعلان في التعليقات=بلوك🛇 . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا

A post shared by ⭕ Elie Hanna | إيلي حنا ⭕ (@fashionpolice_fp) on