أصالة نصري والخمر بعد الكوكايين وإهانتها لبيروت – بالفيديو

بعد القاء القبض على أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازتها على المخدرات وبعد الفحص تبين أنها تتعاطى الكوكايين وتم إطلاق سراحها بعد تدخل سياسي ومن دولة خليجية ومن ثم سافرت إلى مصر واتهمت الأجهزة الأمنية اللبنانية زوراً بأنها فبركت لها كل القصة، ولم تكتفِ أصالة بهذا الاتهام بل أصرّت مؤخراً على أنها لن تزور لبنان ولو دفعوا لها مليار دولار. بعد أن فقدت الأمل بإمكانية دخولها لبنان وقد ننشر لاحقاً تفاصيل دقيقة حول هذه القضية.

ورغم كل الإهانات التي وجهتها لنفسها وخسارتها لبيروت ست الدنيا، إلا أنها لم تعترف بأنها مخطئة، بل ظهرت في آخر فيديو لها وهي ترقص على وقع أغنية الفنان المصري عمرو دياب وأمامها كأس من الخمرة ولا نعرف ما نوعه طالما أن لا علاقة لنا لا بالخمر ولا بالكحول.

أصالة لم تنتبه في بداية الأمر إلى أن أحدهم بدأ بتصويرها فيديو، وتداركت الأمر لاحقاً وعمدت إلى ازاحة كأسها من أمام كادر الكاميرا، وفضحتها عيناها عندما نظرت إلى أحدهم وكأنها تقول له: “فلتأخذ الكأس من هنا” ومن ثم ابتسمت وأكملت الرقص.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.