أعداء إليسا من النجمات كتبن لها

النجمة اللبنانية إليسا ورغم كل النجاحات التي حقّقتها بشرف، ولم تطأطيء رأسها لهذا أو ذاك، ورغم أنها وصلت إلى هذه الأمجاد لوحدها، وبعد تعب وسهر، إلا أنها دائماً تدعي السعادة والفرح فترسم ضحكة اجتماعية كي تسعد الآخرين وتنهمك وحدها بالعمل لأنها تريد دائماً أن تقدم الأفضل لجمهورها العربي العريض، وأكبر دليل على كلامي هذا أغنيتها (عكس اللي شايفنها) فلم أشاهد حفلاً لها إلا وأراها تغنيها بإحساس يضاهي صوتها، ومرات تدمع وأخرى تبكي، كما حصل معها في حفلها الأخير في البيال الصيف الماضي، فإليسا الشجاعة كانت كالطفلة تبكي ببراءة، وعندما لوّحت الزميلة نضال الأحمدية بيدها لتسأل إليسا لمَ بكت فأجابتها إليسا: ما بعرف ليه عم ينزلوا دموعي ست نضال..

النجمة اللبنانية إليسا
النجمة اللبنانية إليسا

ويبدو أن بداية العام ٢٠١٨ لم تكن جيدة على إليسا فهوجمت كثيراً واتُهمت بالتكبّر وبتعابير لا تمت لها بصلة، فقط لأنها حقيقية ولا ترتدي الأقنعة.. واليوم، وبعد جهد كبير وتصوير مكثف ما بين برنامج وآخر وتنقل ما بين سيارة وطيارة، غابت إليسا عن الوعي في حفلها في دبي، غنّت لمدة ٧٠ دقيقة حاولت التماسك، رفضت الوقوع في نصف الجولة الغنائية، مشت باتجاه فرقتها الموسيقية، قالت لهم ساعدوني، فوقعت غائبة عن الوعي وحُملت إلى الكواليس، وكانت مصادر للجرس أكدت أن إليسا بخير لكنها أتعبت نفسها في اليومين الماضين ولم تأكل شيئاً قبل صعودها المسرح فوقعت بسبب ضغطها المنخفض.

إليسا التي وحّدتنا بإحساسها الذي لا مثيل له، وقدّمت لنا الأغاني الجميلة على مدى أعوام طويلة، وبعد وقوعها على المسرح شعرنا بالخوف تجاهها ونحن لسنا الوحيدين، أهم نجمات لبنان ورغم المنافسة القوية ،التي تجمعهن بإليسا، لم ترضين الا بكتابة Tweets لدعم زميلتهن إليسا، ومنهن مثلاً النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي عادة تنافس إليسا على المراتب الأولى من حيث الجمهور والفولورز على السوشيال ميديا، فنانسي وضعت المنافسة جانباً لتطمئن على زميلتها ولتعبّر عن حزنها العميق على ما حدث مع اليسا في دبي.

وأيضاً النجمة اللبنانية كارول سماحة كتبت تغريدة داعمة لإليسا رغمأن خلافاً قديماً في X Factor فرّقهما كثيراً عن بعضهما البعض، وتمنت كارول لإليسا أن تعود بقوة وتنتهي من العارض الصحي البسيط.

النجمتان اللبنانيتان إليسا وكارول سماحة
النجمتان اللبنانيتان إليسا وكارول سماحة

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أيضاً لا يجمعها الود مع إليسا بسبب خلاف كبير بينهما منذ زمن كانت من بين النجمات اللواتي كتبن لإليسا وتمنت أن تقوم بخير وسلامة.

النجمة اللبنانية هيفا وهبي، كتبت على التويتر تغريدة لإليسا معبّرة عن حزنها العميق لما حدث معها في دبي ووضعت التغريدة Pinned.

النجمتان اللبنانيتان هيفا وهبي وإليسا
النجمتان اللبنانيتان هيفا وهبي وإليسا

ما أجمل روحهن نجماتنا اللبنانيات عندما تضعن المنافسات والخلافات جانباً عندما تواجه احداهن عارضاً صحياً.. وبسبب روحهن الطيبة نقول بأن الفن لا يزال بخير ولا تزلن تمتلكن الانسانية.

ولاليسا التي نحبّها نتمنى ان تشفى من العارض الصحي البسيط وهو هبوط ضغط دمّها.. وأن لا تصغط نفسها كثيراً في العمل..