نجوم حققوا نجاحًا بتعاونهم مع LifeStylez Studios

يحرص نجوم العالم العربي على الظهور بأفضل صورة وبأفضل أغاني وفيديو كليبات أمام الجماهير والمعجبين. لذلك، يتعاون النجوم مع شركات تشعرهم بالراحة خلال تصوير فيديو كليب معين بالإضافة إلى العمل التقني المحترف، للحصول على فيديو كليب ناجح ينال إعجاب الجماهير. وهذا ما يجده العديد من الفنانين اللبنانيين والعرب في شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios التي تُقدّر الفنان وتسعى لإظهاره بصورة شبابية وبطريقة تليق به.

هذه اللائحة تضم أبرز نجوم العالم العربي الذين تعاونوا مع شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios، التي يملكها رجل الأعمال السعودي فهد الزاهد، لإنتاج أغاني وفيديو كليبات محترفة حصدت الملايين على اليوتيوب ولاقت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.

من هم الفنانون الذين تعاونوا مع (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios؟

  • نوال الزغبي:

تعاونت النجمة الذهبية نوال الزغبي مع شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios في العديد من الفيديو كليبات التي حققت نجاحًا كبيرًا على الساحة الفنية في لبنان والعالم العربي،بما فيها فديو كليب أغنية (بحبو كتير) التي حصدت 3 مليون مشاهدة على يوتيوب وفيديو كليب (عم بحكي مع حالي)، الذي يتمتع بروح شبابية مفعمًا بالألوان الصيفية، وصلت إلى أكثر من 9 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

  • هشام الحاج:

النجم اللبناني هشام الحاج لاقى أصداء إيجابية حول فيديو كليباته لا سيما أغنية (سحرك مجنون)، من إنتاج شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios، التي تخطت المليون مشهدة على يوتيوب. كذلك، تعاون هشام الحاج مع (لايفستايلز ستوديوز) في فيديو كليب (عقدة درب).

  • أمل حجازي:

قبل اعتزالها الفن، تعاونت النجمة اللبنانية أمل حجازي في فيديو كليب (كذبة كبيرة) من إخراج سعيد الماروق وفي فيديو كليب (ده حبيبي) من إخراج فادي حداد، مع شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios. وبالتالي نال فيديو كليب (ده حبيبي) إعجاب الكثيرين إذ فاقت نسبة المشاهدات المليونين على موقع يوتيوب.

  • نجوى كرم:

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم غالبًا ما تتألق بصوتها وإطلالاتها، لذلك اختارت شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios للتعاون معها وإنتاج فيديو كليب أغنيتها (بوسة قبل النوم) الذي حصد أكثر من 13 مليون مشاهدة على يوتيوب، بالإضافة إلى إنتاج أغنيتها (سيد الرجّال).

  • شيراز:

النجمة اللبنانية الشابة شيراز تجذب المعجبين بإطلالاتها، وهي أيضًا من الفنانات اللواتي تعاملن مع شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios في العديد من الأغاني التي أطلقتها نحو الشهرة مثل أغنية (كيف بدك عني تغيب)، من إخراج سعيد الماروق، التي تجاوزت 24 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، كذلك أغنية (قمرة) من إخراج سليم الترك، التي نالت أكثر من 4 مليون مشاهدة.

  • كنزة مرسلي:

النجمة الجزائرية كنزة مرسلي أُعجبت بالعمل مع شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios بعد أن تعاونت لأول مرة معها لإنتاج فيديو كليب أغنيتها الجديدة (ملكة سبأ) الذي نال أصداء رائعة وأكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب بعد فترة قصيرة من طرحه على موقع يوتيوب.

  • رولا سعد:

كذلك، أنتجت شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios فيديو كليب أغنية النجمة اللبنانية رولا سعد ( كتير بجن عليك) من إخراج فادي حداد، الذي لاقى أصداء إيجابية وحصد أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

  • عاصي الحلاني:

تعاون فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني مع شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios لإنتاج العديد من الأغاني، (قومي رقصيلي)، (أحلى الأسامي) و(أحب الليل) التي نالت إعجاب الجماهير في العالم العربي وخصوصًا فيديو كليب (أحب الليل) الذي حصد أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

  • شمس:

النجمة الكويتية – السعودية شمس أصدرت أغنية ( سند ظهري) من إنتاج شركة (لايفستايلز ستوديوز) LifeStylez Studios وكان الفيديو كليب رائعًا ومحترفًا من إخراج فادي حداد، حصد أكثر من 500 ألف مشاهدة عبر يوتيوب.

فانيسا الهبر – بيروت