رضا عنتر وأكاديمية لكرة القدم قيد الإنشاء

اكتسب أسطورة كرة القدم اللبنانية رضا عنتر خبرة كبيرة إذ احترف في أوروبا ولعب في الأندية الألمانية من الدرجة الأولى في سن صغير، وكان أول لاعب لبناني يحترف في الملاعب الأوروبية بالإضافة إلى ذلك قاد المنتخب الوطني اللبناني في المباريات الدولية من عام 1998 إلى 2016.

وبعد قرار اعتزاله، قرر الهداف التاريخي لمنتخب لبنان، برصيد 20 هدفاً، العمل على تدريب الأولاد الموهوبين على كرة القدم ليصبحوا مؤهلين للانتقال إلى مرحلة الإحتراف.

رضا عنتر لاعب بمنتخب لبنان لكرة القدم
رضا عنتر لاعب بمنتخب لبنان لكرة القدم

لذلك، يعمل القائد رضا عنتر على إنشاء أكاديمية تختص بتدريب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 15 سنة على لعب كرة القدم باحتراف على يد فريق من المدربين المحترفين الأوروبيين، يدربون الفتيان بطريقة تتناسب مع مستوى المنتخبات العالمية، ليس جسديًا فحسب بل نفسيًا أيضًا والنمط المختلف الذي يعتمده لاعب كرة القدم المحترف إلى جانب موهبته، هذا بحسب ما صرّحه عنتر للجرس.

Coming soon Roda Antar Football Academy (R.A.F.A) stay tuned

A post shared by رضا عنتر – R20 (@rodaantar) on

وفي تفاصيل حول أكاديمية R.A.F.A، قال عنتر للجرس: (يجري بناء الأكاديمية التي تستوعب 3 آلاف شخص كحد أقصى في مدينة المصيطبة في العاصمة اللبنانية بيروت، وستتضمن ملاعب كبيرة لكرة القدم مجهزة لأيام البرد والحر، بالإضافة إلى مقهى ومطعم ومكان مخصص للأطفال ما دون الخامسة). وأكّد عنتر للجرس: (سيتم التعاون مع راع رسمي ستكون شركة أديداس العالمية على الأرجح).

فانيسا الهبر – بيروت