شكلت سنة 2016 صدمة للجميع بسبب انتهاج مجموعة من نجمات الغناء طريق الإثارة، وهذا بنشر صوراً فاضحة لهن على مواقع التواصل الاجتماعي تجاوزت كل الحدود وجعلت متابعيهن يصفونهن بالإنحطاط الأخلاقي، وأنهن وصلن إلى الحضيض.

ومن بين أكثر الفنانات اللواتي نشرن صوراً فيها عري صادم..

5- الراقصة سما المصري:

أحدث صورة لسما المصري في الحمام
أحدث صورة لسما المصري في الحمام

أثارت الفنانة سما المصري جدلاً بسبب جرأتها وارتدائها للملابس الشفافة وقيامها بنشر فيديوهات وصور ظهرت فيها شبه عارية، بالاضافة إلى قيامها بحركات أقل ما يقال عنها أنها مخلة بالآداب.

4- سلمى الفولي:

سلمى الفولي بإطلالة فاضحة
سلمى الفولي بإطلالة فاضحة

نفس الشيء كان بالنسبة لصاحبة كليب (سيب إيدي) الراقصة سلمى الفولي والتي بعد سجنها بسبب كليبها الساخن وخروجها من السجن ألهبت مواقع التواصل بصورها الفاضحة.

3- النجمة ليال عبود:

 

ليال عبود بفستان فضي
ليال عبود بفستان فضي

أثارت النجمة اللبنانية ليال عبود جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن أطلت على غلاف مجلة (نادين) تحت عنوان “في أكبر من هيدا الصدر؟”.

كما عرفت بنشرها لصور تقوم بإبراز مؤخرتها والتباهي بها.

2- النجمة دومينيك حوراني:

 

دومينيك بإطلالة جريئة
دومينيك بإطلالة جريئة

في هذه السنة، كشفت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني عن الكثير من مفاتن جسدها ما جعلها تتعرض لانتقادات حادة جداً، بسبب إطلالاتها التي اعتبرها البعض جريئة جداً وخصوصا عندما أظهرت صدرها لمعجبيها على موقع YOUNOW.

1- رولا يموت:

 

رولا يموت كبّرت شفتيها
رولا يموت كبّرت شفتيها

تبقى عارضة الأزياء رولا يموت والملقبة بملكة الإثارة أكثر شخصية جعلت الجميع يتحدث عن جرأتها اللا متناهية، حيث فاقت نجمات الغرب وكانت ظهرت رولا تقريباً عارياً وبأوضاع مقززة، ما جعل الجميع يعيش صدمة ولاي صدق ما يراه.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار