في أيلول – سبتمبر أعلنت النجمة اللبنانية أمل حجازي خبراً مفاجئاً لجمهورها مفاده أنها قرّرت ارتداء الحجاب ولا عودة عن قرارها وأكّدت في الوقت نفسه أنها لن تعتزل الغناء أبداً، وكانت أمل أول نجمة لبنانية ترتدي الزي الإسلامي كما بعض النجمات في مصر مثل سهير رمزي وحنان الترك وعبلة كامل وصابرين وغيرهن.

النجمة اللبنانية أمل حجازي
النجمة اللبنانية أمل حجازي

أمل تعرّضت لهجوم كبير من قِبل البعض الذين لا يحترمون الرأي الآخر بما أننا نعيش في مجتمع عربي يدعي عشقه للحرية دون أن يفهمها. أمل ردّت لهم الصاع صاعين وهدّدت برفع دعوى قضائية على كل من يتطاول عليها بالسوء أو على دينها طالما أن حجابها لا يسيء لأي من المعتقدات كما أنها لم تنصّب نفسها محامية عن الدين الاسلامي.

صورة حصرية لأمل حجازي بالحجاب
صورة حصرية لأمل حجازي بالحجاب

وكان اللافت أن البوست الذي كتبته أمل حجازي على الفايسبوك في أيلول – سبتمبر تحديداً يوم 4، حظيَ بكم كبير من التعليقات التي وصلت إلى حوالي الـ 10 آلاف كما تخطى الـ Share الـ 3 آلاف وهذه الأرقام التي نالتها أمل عندما أعلنت عن ارتدائها للحجاب لم تنلها أي من النجمات العالميات واللواتي تضم صفحاتهن أكثر من 90 مليون على الفايسبوك ونذكر مثلاً شاكيرا، بيونسيه، كيم كاردشيان وغيرهن من النجمات اللواتي يحققن نجاحات كبيرة جداً (كما ترون في الصورة أدناه)

بوست أمل حجازي وكم التعليقات والمشاركات التي حظيت بها بعد اعلانها عن ارتداء الحجاب
بوست أمل حجازي وكم التعليقات والمشاركات التي حظيت بها بعد اعلانها عن ارتداء الحجاب

والبوست الذي نشرته أمل في شهر 9، فضح كل النجمات العربيات والعالميات اللواتي تشترين الـ Followers وتتباهين بأعداد المتابعين المزورين في الوقت الذي لا ينال فيه أي بوست عندهن أكثر من ما نالته أمل والتي تضم صفحتها على الفايسوبك فقط 2.8 مليون.

الأمر يطرح سؤالاً كبيراً.. كيف لهذه الأعداد الكبرى عند النجوم أن لا تلقى نفس تفاعل ما لقيته أمل رغم أنها ليست ناشطة كغيرها!

بوست أمل حجازي فضح أه النجمات العالميات
بوست أمل حجازي فضح أهم النجمات العالميات
أمل حجازي تضم صفحتها على الفايسبوك فقط 2. مليون متابع
أمل حجازي تضم صفحتها على الفايسبوك فقط 2.8 مليون متابع
أمل حجازي بأحدث صورة مع زوجها محمد البسام وطفليهما كريم ولارين
أمل حجازي بأحدث صورة مع زوجها محمد البسام وطفليهما كريم ولارين
Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار