أمل حجازي تطلق أنشودة دينية في رمضان

تطلق النجمة اللبنانية أمل حجازي دعاءاً دينياً بعنوان (يا رب) في اليوم الأول من رمضان الذي سيصادف نهار الخميس المقبل في 17 أيار – مايو، كما ستصوّرها على طريقة الفيديو.

أمل حجاوي ومفاجأة في رمضان
النجمة اللبنانية أمل حجازي

(يا رب) ستحقق نجاحاً كبيراً ، كما علمنا، لأن أمل عملت كثيراً على هذه الأغنية وأعادت التسجيل مرات عدّة كي تكسر الأرقام القياسية كما حصل في الأنشودة الدينية الأولى (رقّت عيناي شوقاً) التي طرحتها يوم مولد النبوي الشريف.

وشغلت الصحافة العالمية حيث خطفت أمل أنظار الـ BBC العالمية التي مرّة لم تكتب عن نجمة عربية كانت أم لبنانية لأن هذه الصحافة لا يهمّها أخبار الشرق الأوسط في الترفيه فقط تتابع الصحافة العالمية تتابع أخبار الحروب الشرق أوسطية ولا نقرأ سوى تحاليل سياسية عن موتنا وخسائرنا وهزائمنا، وحققت ظاهرة عالمية بعدد المشاهدة التي حقّقتها أنشودتها الدينية الأولى، ومن ثم طرحت أنشودتها الثانية (هدايا) برفقة ابنيْها.

أمل حجازي تطلق أنشودتها الدينية الرابعة
أمل حجازي تطلق أنشودتها الدينية الرابعة

أمل حجازي التي شكلت مفاجأة كبير للجميع بإعلانه خبر تحجّبها، لا تزال تتقبل الأديان الأخرى وتحترمهم، ولم تفعل كما هؤلاء الذي يحرّفون القرآن ويقومون بفتاوي مُضحكة، فأمل عندما أطلقت (رقت عيناي شوقاً) أيضاً غنّت لمريم العذراء وحققت أغينتها مليون مشاهدة في 3 أيام فقط.

أمل حجازي تدعو لـ الله في مسجد
أمل حجازي تدعو لـ الله في مسجد

رنيم مطر