يثير الشاعر المصري أمير طعيمة الجدل الدائم، بكثرة تعليقاته على حسابات النجمة أنغام، خصوصًا بعد إصدارها الألبوم الأحدث لها في الأسواق الإلكترونية بعنوان (حالة خاصة جدًا).

وفي التفاصيل، شكرت أنغام جمهورها بتحقيق أغنيات ألبومها ١٦ مليون مشاهدة على “يوتيوب”، ليرد عليها طعيمة من جديد قائلًا: “عقبال ال٢٠٠ مليون يا نغومة”.

ردود طعيمة المستمرة على أنغام، تطرح تساؤلات عن مدى تجاهله لآمال ماهر عندما أصدرت ألبومها (اصل الاحساس) منذ فترة صغيرة، رغم تعاونه معها في أغنية (الطير الوحيد).

وخلال تسويق ماهر لألبومها، لم يكتب طعيمة كلمة عن أغنيته المشتركة معها، وهو الذي إعتاد أن يملّل متابعيه من كثرة ما يتكلم عن أغنياته حتّى مع نجوم الصفوف الأخيرة!

وكان طعيمة وجّه “لطشة” لماهر عندما كانت مغيبة، بسبب مشكلتها مع تركي آل الشيخ التي منعتها من الظهور عبر القنوات المصرية، بتغريدة تحدّث فيها مطولًا عن الصورة الأخرى المنافقة للإنسان الطيب والمظلوم بنظر المتابعين دون أن يذكرها، وكان واضحًا أنه يتقصد آمال ماهر حينها، ليأخذ صف آل الشيخ في المعركة.

واليوم يكمل طعيمة الموضوع مع دعمه الكبير لأنغام التي تستحق دون شك نظرًا لجودة المحتوى الفني الذي قدمته، كما فعل مع النجم محمد حماقي في ألبومه الأخير كذلك، وكأنه يعدّ ماهر على أنها خارج المعادلة الفنية في مصر رغم موهبة الأخيرة الكبيرة، أو لسبب خلاف شخصي غير مقبول فنيًا أن يؤثر على رأيه بها أو أغنياتها التي لاقت استحسان المستمعين!

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 أكتوبر 2020
20:27
تظاهرة أمام السفارة التركية في لبنان
  إقرأ المزيد
18:02
بوغبا المسلم المتدين ، رد على تصريحات ماكرون باستقالة المنتخب الوطني.
17:50
مأساة مستمرة: انتحار تلاميذ المدارس الإيرانية بسبب الفقر
25 أكتوبر 2020
20:30
الرئيس الفرنسي: لن نتراجع- المزيد
  إقرأ المزيد
17:08
أردوغان يطلب من ماكرون فحص صحته العقلية والنفسية!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار