أمير كرارة الشهم يلقن العواطلية بصورة امرأة

أشاد النجم المصري أمير كرارة، بقدرة النساء على إيجاد فرص عمل، والعيش بكرامة وشرف رغم كل الصعوبات والمضايقات التي تتعرض لها المرأة في مصر.

الفنان المصري أمير كرارة

ونشر نجم مسلسل (كلبش) أمير كرارة، صورة له برفقة فتاة تعمل داخل بوابات مصر الإسكندرية، على الطريق الصحراوي، وعلق قائلأً: (عشان بس الرجالة اللى عماله تندب وتقولك مفيش شغل أهي الستات بيشتغلوا وبـ ١٠٠ راجل من العواطلية (بوابات مصر إسكندريه) ليكِ كل الاحترام وشكرًا إنى اتصورت معاكي).

الصورة والتعليق الخاص بأمير كرارة

تعرض كرارة لهجوم كبير من قبل بعض الشباب العاطلين عن العمل، الذين انهالوا عليه بالشتائم وبالألفاظ الخارجة، واعتبروا أنه لا يشعر بمآساتهم، موضحين أن فرص العمل شحيحة جداً، وهو يتحدث دون أن يمر بتجربة مماثلة لتجاربهم على أرض الواقع.

بدوره قام كرارة بحذف تعليقه وصورته مع الفتاة، وكتب تعليقاً آخراً قال فيه: (انا بجد مش قادر اصدق ان كل ما انزل صوره ايجابيه ناس مريضه تعترض وتشتم سلام يا فيس زفت بوك).

نتعجب من الهجوم غير المبرر على أمير كرارة الرجل الشهم الذي لم يقل إلا كلمة الحق، ورغم صعوبة إيجاد فرص عمل في مصر، إلا أن من لديه الإصرار على العمل بالتأكيد سيجد فرصةً مناسبةً حتى ولو بعد حين.

دينا حسين – القاهرة