7 إطلالات تألقت بها أنابيلا هلال

تحرص مقدمة البرامج اللبنانية الإعلامية أنابيلا هلال على الظهور بإطلالات فريدة من نوعها تسحر بها الحضور. تألقت مقدمة برنامج (ديو المشاهير) Celebrity Duets أنابيلا هلال، بفساتين وتصاميم عدّة لفتت بها الأنظار بذوقها الراقي والرفيع.

تتضمّن هذه اللائحة سبع إطلالات لأنابيلا هلال تألقت بها على المسرح أو على السجادة الحمراء:

  • أنابيلا هلال في مهرجان دبي السينمائي:

أطلّت النجمة اللبنانية أنابيلا هلال بفستان رائع من تصميم دار أزياء لانفين Lanvin الفرنسي من بوتيك (روديو درايف) Rodeo Drive على السجادة الحمراء خلال مهرجان دبي السينمائي، الذي أقيم يوم الأربعاء 6 كانون الأول – ديسمبر 2017.

  • أنابيلا هلال في الحلقة الأولى من برنامج ديو المشاهير:

كانت عودة برنامج ديو المشاهير لها رونقها الخاص مع إطلالة أنابيلا هلال على المسرح بفستان أحمر طويل من توقيع توم فورد Tom Ford مع تسريحة شعر نصف مرفوعة خطفت بها الأنظار.

  • أنابيلا هلال خلال حفل تتويج ملك جمال لبنان لعام 2017:

#mr_lebanon in a while on @mtvlebanon #casinoduliban

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

بفستان ذهبي طويل من تصميم Le Lobby لمعت أنابيلا هلال زوجة جراح التجميل نادر صعب خلال حفل تتويج ملك جمال لبنان الذي أقيم في كازينو لبنان حيث كانت أنابيلا من بين أعضاء لجنة التحكيم.

  • أنابيلا هلال في الحلقة الثانية من ديو المشاهير:

بعد إطلالة أنابيلا هلال الرائعة في الحلقة الأولى من ديو المشاهير أصبح الجمهور ينتظر إطلالتها التالية محاولين تخمين اللون الذي ستختاره وتتألق به على مسرح ديو المشاهير. فوقع الاختيار على فستان أسود أنيق زاده الفضي جمالاً من تصميم لانفين Lanvin اعتلت به أنابيلا المسرح لتقدّم نجوم العالم العربي في برنامج ديو المشاهير.

  • أنابيلا هلال في دار الأوبرا في دبي: 

#dubai

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

قدّمت أنابيلا هلال في شهر شباط – فبراير 2017 حفل النجمة الإماراتية أحلام في دار الأوبرا في دبي حيث ظهرت على مسرح دار الأوبرا بإطلالة ذهبية بفستان من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نديم أوليفيرا في دار أزياء لابورجوازي La Bourjoisie، وكانت حاملاً في شهرها الخامس.

  • أنابيلا هلال خلال حفل جائزة الموسيقى العربية: 

كانت إطلالة أنابيلا هلال من أجمل الإطلالات خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية إذ تمتعت برشاقة مذهلة أظهرتها من خلال فستان أسود أنيق طويل منخفض عند الصدر تضفي عليه القلادة الماسية بريقًا رائعًا مع تسريحة شعر أبرزت جمالها.

  • أنابيلا هلال في الحلقة الثالثة من ديو المشاهير :

إطلالة أنابيلا هلال كانت حديث الساعة بعد أن اختارت الفستان الأصفر من تصميم فيرساتشي ليكون لون الحلقة الثالثة من ديو المشاهير. كذلك، أظهرت تسريحة شعرها المرفوعة نعومتها وجمالها اللذين كانا طاغين طوال الوقت على الحلقة. وبالتالي، يتساءل الجميع أي لون فستان ستختار مقدمة البرامج النجمة أنابيلا هلال في حلقة ديو المشاهير المقبلة؟

فانيسا الهبر – بيروت