أنابيلا هلال تختارها كبرى الشركات لتمثلها إعلانياً

وجوه Wojooh شركة عالمية من أهم الشركات التي تبيع أرقى مستحضرات التجميل أختارت النجمة اللبنانية أنابيلا هلال لتفتتح لتمثلها كوجه إعلامي إعلاني في مصر يوم الجمعة 17 آب/ أغسطس 2017 في (فستيفال سيتي) في القاهرة عند الساعة السابعة مساءً حيث سيتسنّى لكل الحاضرين التعرف شخصيًا إلى أنابيلا والحصول على حسم باستخدام الرمز WBWxAnnabella.

هنا توضح أنابيلا كيفية الاستفادة من الخصومات.

وللحصول على فرصة للقاء أنابيلا هلال، والفوز بالهدايا من Wojooh في مصر، يجب الإجابة على السؤال التالي: (كم فرع لـ(وجوه) في مصر؟) بعد متابعة صفحة @wojoohbeauty على الإنستغرام وتاغ لثلاثة من الأصدقاء.

For an easy camera ready make up look, to be used in many occasions all day long check the video and use my promo code: WBW X Annabella for a special discount on selected Wow by Wojooh profucts in Cairo! #wojoohbeauty #wowbywojooh #WBWXAnnabella Also, win a one-one-one meet & greet with me by simply following these steps: [email protected] 2.tag3 of your friends. 3.answer the question:how many stores does Wojooh have in Egypt?hint:view the answer on Wojooh.com!!results on the 16th of August!لقاء حصري معي للرابحين في مصر عن السؤال التالي كم فرع لوجوه في مصر؟ادخلوا على Wojooh.com للحصول على النتائج و اذا أعجبكم طريقة وضع المكياج السريع و السهل تابعوا الرابط و استعملوا WBW X Annabella للحصول على الخصم

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

فانيسا الهبر – بيروت