أنابيلا هلال وثلاث دقات مع أبو وتفاجئنا – بالفيديو

أطلّت الإعلامية ومقدمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال، التي ساهمت بمساعدة مركز سرطان الأطفال، بفستان وردي بتوقيع دار الأزياء الفرنسية Lanvin تألّقت به على مسرح (ديو المشاهير Celebrity Duets) حيث أثبتت أنها سيدة منبرها، مساء الأحد 14 كانون الثاني/يناير 2018.

خلال الحلقة، فاجأت الإعلامية اللبنانية جمهورها وأعضاء لجنة التحكيم المكوّنة من الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، المخرج سيمون أسمر والفنان أسامة الرحباني، بمشاركتها الغناء مع الفنان المصري الشاب (أبو) في أغنيته الشهيرة (ثلاث دقات) إلى جانب بعض النجوم المشاركين في البرنامج، عارضة الأزياء اللبنانية ساندرا رزق، الممثلة داليدا خليل والإعلامي جيري غزال.

أنابيلا هلال تفاجئ الجمهور وتغني لأول مرة على مسرح ديو المشاهير:

Celebrity Duets

للمرة الاولى وبمفاجأة غير متوقعة… أنابيلا هلال تغني مع آبو عبر "#ديو_المشاهير"الحلقة الكاملة: https://goo.gl/2zJ25A#CelebrityDuets Annabella Hilal – أنابيلا هلال Abu أبو

Posted by MTV Lebanon on Monday, January 15, 2018

لم تبرع المتألقة أنابيلا هلال بتقديم البرامج فحسب بل استطاعت أن تلفت أنظار الجميع بغنائها وصوتها الذي أشاد الكثيرون به، إذ تجرأت أنابيلا على غناء الجزء الذي تؤدّيه الفنانة المصرية يسرا، مباشرة على مسرح ديو المشاهير ونجحت بذلك.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال تغني (3 دقات) على مسرح ديو المشاهير وتُفاجئ الجمهور

كذلك تفاجأ الجميع بأن أنابيلا هلال تتمتع بصوت رائع لدرجة أدّت هذه الأغنية، الأشهر في العالم العربي حاليًا، أفضل من يسرا نفسها، كما أظهرت إحساسًا ونعومة بصوتها الجميل. وبالتالي، أصبحت مقدمة برنامج ديو المشاهير أوّل مقدمة برامج تتشجع وتغني مباشرة على المسرح إلى جانب دورها كمقدمة.

وفي هذا السياق، نشرت أنابيلا هلال صورة لها على الإنستغرام مع الفنان المصري (أبو) على المسرح وعلّقت مازحة: (هل عليّ أن أدخل مجال الغناء؟)

Should I start singing? 😅🎤🎵🎶💞 @abumusic @mtvlebanon @celebrityduetstv

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

رغم أن أنابيلا هلال ليست مُهتمة فعلاً بالغناء، لكن إن كان أداؤها وصوتها بهذه الروعة التي فاجأت بها المشاهدين فجوابنا نعم، ولا شكّ بأن أنابيلا هلال موهوبة بالفعل.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال تغني لأول مرة على مسرح ديو المشاهير

وتأتي تلك الإطلالة الفريدة من نوعها، بعد أن نشرت أنابيلا هلال صورة لها برفقة المطرب أبو عبر حسابها على موقع الانستغرام، أثناء تواجدهما في الكواليس، إلّا أنها لم تعلّق على الصورة وتركت المفاجأة للعرض المباشر.

أميرة أسامة – القاهرة