أنجلينا جولي

نشرت بعض المواقع الأجنبية، أخباراً تفيد عن استعداد النجمة العالمية أنجلينا جولي، للزواج من الأمير لويس سبنسر، ابن شقيق الليدي ديانا، الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، أي يصغر جولي بـ 20 سنة.

وفي تصريحات لأنجلينا لمجلة (GossipCop)، نفت الخبر جملة وتفصيلاً، وقالت: (العلاقة بيني وبين سبنسر هي نفس علاقة الأخلاقيات المشتركة التي كانت تجمعني بالأميرة الراحلة ديانا).

تابعت جولي في تصريحاتها: (الأمر أصبح سخيفاً للغاية، أنا لا أعيش أي علاقة مع أي شخص في الوقت الحالي، وأركز فقط على الاهتمام بأطفالي).

وقالت أنجلينا: (الأعمال الإنسانية هي التي تجمع بيني وبين الأمير سبنسر، مثل حب الخير ومساعدة الآخرين، وعشق الأطفال والحياه الأسرية، من أين جاءت تلك الشائعات؟).

ويبدو أن شائعات الحب والزواج لن تترك أنجلينا جولي بحالها، خصوصاً بعد انفصالها عن حب حياتها النجم العالمي براد بيت.

أنجلينا جولي كانت أعلنت انفصالها عن زوجها النجم براد بيت، عام 2016، ومُنذ ذلك الوقت، ازدادت الخلافات بينهما حول موضوع حضانة أطفالهما، علمًا بأن لهما 6 أولاد 3 منهم بالتبني.

اقرأ: أنجلينا جولي قبل ساعات طلبت رعاية الأطفال والطلاق من براد بيت

ووضعت المحكمة سياسة جديدة قتصر على السماح لبراد بيت الاتصال بأولاده أو إرسال رسائل نصية لهم من دون مراقبة أنجيلينا جولي للمحادثات، بعد أن كادت جولي تخسر حضانة أطفالها بسبب اصرارها على منعهم من رؤية والدهم.

اقرأ: بعد طلاقها أنجلينا جولي بصور جريئة مجدداً

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار