عازف كمان لبناني ينال إعجاب منتج عالمي

اجتاح تحدي Boom Boom Challenge منصات مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أطلقه الفنان العالمي ريدوان RedOne من أصول مغربية عبر حسابه على الإنستغرام.

من بين نجوم السوشيال ميديا الذين خاضوا هذا التحدي على أغنية Boom Boom للمغربي نادر خياط المعروف باسم ريدوان RedOne، ظهر عازف الكمان اللبناني أندريه سويد وهو فنان ومبدع بكل معنى الكلمة، وخاض تحدي ريدوان لكن بطريقة فريدة من نوعها إذ عزف أغنية Boom Boom على كمانه الإلكترونيّ بكل احتراف وإحساس.

Great Boom Boom violin cover by @andresoueid, so amazing 🙏 #boomboom #spreadlove #achalmalik

A post shared by RedOne (@redone) on

وما إن نشر عازف الكمان اللبناني أندريه سويد، الذي انتصر له الإنترنت، نسخته المميزة لأغنية Boom Boom حتى أعاد ريدوان RedOne نشرها عبر حسابه على الإنستغرام، علمًا بأن ريدوان أعاد متابعة أندريه سويد على الإنستغرام، معبرًا عن إعجابه بموهبة اللبناني الشاب وقال: (نسخة رائعة لأغنية Boom Boom على الكمان، هذا مذهل).

نال الفيديو الذي أعاد نشره ريدوان RedOne الكثير من التعليقات الإيجابية التي أشادت بموهبة العازف اللبناني الموهوب أندريه سويد الذي لا شكّ أن موهبته وصلت إلى جميع أصقاع الأرض.

ومن بين هذه التعليقات، تعليق دينا جين Dinah Jane الفنانة المشاركة في أغنية Boom Boom إلى جانب ريدوان والنجم البورتوريكي دادي يانكي والنجم العالمي فرنش مونتانا من أصول مغربية، أبدت إعجابها بعزف اللبناني أندريه سويد. وعلّق أيضًا المنتج والممثل الأميريكي ستيفن سبينس Steven Spence على الفيديو وقال: (لقد أبدع بها).

أندريه سويد
تعليقات دينا جين وستيفن سبينس على عزف أندريه سويد

ومن جهته، شكر المبدع اللبناني أندريه سويد المنتج ريدوان RedOne من أصول مغربية على مشاركة نسخته لأغنية Boom Boom وعرض موهبته على العالم ما زاد من شهرته أكثر فأكثر على السوشيال ميديا وبالتالي قد يصبح نجمًا عالميًا نفتخر به وبموهبته الفريدة من نوعها.

فانيسا الهبر – بيروت