أحيت النجمة المصرية أنغام، ذكرى رحيل أختها غنوة التي رحلت عن عالمنا منذ ٣ سنوات وتحديداً في 12 اكتوبر/تشرين الأول لعام ٢٠١٨.

ونشرت أنغام صورة أثناء زيارتها لقبر أختها غنوة عبر حسابها وكتبت من خلال خاصية الـ “ستوري”: “اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة”.

اقرأ: الشيف التركي يرغب بالزواج من أنغام؟ – فيديو

رغم خلافات أنغام وأختها قبل وفاتها، إلا إنها توجهت إلى المستشفى الجوي في التجمع الخامس، الذي كان يتواجد فيه جثمان غنوة فور سماعها للخبر، وانهارت بالبكاء هناك بعد رؤيتها لوالدة المتوفية ووالدها محمد علي سليمان.

العلاقة بين أنغام وأختها من الأب “غنوة” مضطربة للغاية، بعد تأكيد الأخيرة أنها تحاربها حتى لا تدخل مجال الغناء بقوة رغم صوتها القوي، كما اتهمتها عدة مرات بأنها تنكر فضل والدها عليها وتتجاهل دوره الكبير في حياتها، كما أنها ترفض مساعدة شقيقها المعاق وترفض ذكره بوسائل الإعلام.

وتطور خلافهما حتى المقاطعة تمامًا لأعوام كثيرة، وتطور الأمر أيضًا إلى نشوب خلاف بين أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان.

وأصرت غنوة على دخول عالم الفن، وبالفعل خاضت أولى تجاربها في التمثيل في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية، وكان من المقرر أن تشارك في أعمال جديدة إلا إن الموت خطفها في سن صغير.

ثم تجددت الخلافات عندما حلت أنغام ضيفة على المذيع عمرو_أديب في برنامج “كل يوم”، وذكرت العديد من الموسيقيين الذين كان لهم الفضل عليها، وتجاهلت ذكر اسم والدها ما أثار غضب غنوة ووجهت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة نارية لأنغام قائلة «أبويا الموسيقار محمد على سليمان شرف ليا إني بنتك، وأي حد يتشرف بحضرتك، وأي حد يتمني إنك كنت تبقى أبوه اسمك وسيرتك شرف ليا ولإخواتي، ربنا يخليك لينا ويديلك طوله العمر ولا أحد يقدر يمحي اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقى العربية من غيرك مكنش هيبقي في حاجه اسمها أنغام.. مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سلمان موجود بيكي ومن غيرك؛ لأنه شرف لكل فنانين مصر».

اَخر مرة التقت أنغام أختها غنوة كانت قبل وفاتها ب3 أعوام بمنزل والدهما، الذي كان حينها يعاني وعكة صحية شديدة، والتقتا صدفة ولم تتحدثا سويًا، ومنذ تلك المرة لم يدر بينهما كلام أو لقاء.

وبعد ثلاث سنوات، شاهدت أنغام أختها، حينما تم تشييع الجثمان لمثواه الأخير في مقابر مدينة القاهرة الجديدة بطريق العين السخنة، حيث اقتصر الحضور على أهلها وبعض الأصدقاء المقربين.

وغنوة هي أخت غير شقيقة لأنغام، وابنة الموسيقار محمد علي سليمان، بدأت مشوارها الفني بأغنيتين قبل نحو 10 سنوات، والأغنيتان لم يحققا النجاح المطلوب لعدم امتلاكها الخبرة حينها، وابتعدت لسنوات، وصرفت النظر عن الغناء بعد أن تزوجت، وانشغلت بحياتها الزوجية، وطفلها الوحيد “ياسين”.

التقت غنوة، قبل عامين من وفاتها، بالمنتج ريمون مقار، مالك شركة “فنون مصر”، وطلبت منه ضمها كمساعد مخرج في أي عمل تقوم شركته بإنتاجه، لكنه قام بترشيحها كممثلة في الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحي”، بعدما رأى أن ملامحها أمام الكاميرا مميزة، وأنها تصلح للتمثيل والغناء أيضًا، لكنها اعتذرت لعدم استعدادها حينها.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار