لا يزال يعيش الوسط الفني حال من الذهول بعدما أعلن الصافي اللبناني إيلي باسيل خبر انفصال وطلاق الممثل السوري تيم_حسن وزوجته المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني بعد علاقة حب وزواج دام لسنوات.

اقرأ: طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني؟ – صورة

ما علمناه في الجرس من مصدر مقرب من الطرفين، أن خلافاً وقع بينهما قبل ثلاثة أشهر، لكنه انتهى وعادت المياه إلى مجاريها وتصالحا، دون أن يصل خلافهما إلى حد الطلاق، كأي زوجين.

اقرأ: وفاء الكيلاني وتيم حسن هذه تفاصيل ما حدث وهل وقع الطلاق؟ – خاص

التزم كل منهما الصمت، ووفاء غابت عن السوشيال ميديا بعد انتشار الخبر، بينما تيم اكتفى بنشر بعض الصور من نجاح مسلسله الهيبة.

واليوم، كتب تعليقًا يعتبر الأول له بعد شائعة الطلاق، وشكر كل جمهوره على نسبة المشاهدة العالية وعلى الفيديوهات الكثيرة التي يتلقاها كل يوم نهم.

وقال: “الوست هاد خصصتو لبعض ن تحياتكم المباشرة إلى، ورح انشر كمان لاحقًا انشالله، لو كنتوا قايلين أساميكم لكنت شكرتكم بالإسم والشكر قليل لكم وللجميع.. مسا الخير”

اقرأ: وفاء الكيلاني لم ترد على شائعة انفصالها وتيم حسن تجاهل- وثائق

اللافت أنهما لا يزالان يتابعان بعضهما على السوشيال ميديا، ووفاء تضع اللايم على المقالات التي تخص زوجها تيم ما يعني أنهما لم ينفصلا بعد، ونتمنى أن لا يفكران في هذا الموضوع لأنهما يليقان كثيرًا ببعضهما، ومن أجمل الثنائيات في الوسط الني العربي لأنهما لا يفضحمان ولا ينشران أسرار حياتهما الزوجية علنًا كما تفعل أغلبية النجوم.

اقرأ: وفاء الكيلاني فعلت هذا مع تيم حسن وكيف انفصلا؟

ما كتبه تيم حسن
ما كتبه تيم حسن
Copy URL to clipboard
18 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد






منذ سنة














منذ سنة






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار